92 مليون مشاهدة في 4 أيام فقط… شاهد اغنية أريانا غراندي التي حطمت الإنترنت

نيويورك ـ متابعات: سجلت أحدث أغنيات المطربة الأمريكية الشابة، أريانا غراندي، رقما قياسيا في المشاهدات على موقع “يوتيوب”، بعد مرور 24 ساعة فقط من طرحها.

وحصدت أغنية “Thank U, Next” لغراندي 92 مليون مشاهدة، اليوم الاثنين، منذ طرحها على “يوتيوب” يوم الجمعة 30 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وجذبت الأغنية أكثر من 50 مليون مشاهدة، في أول 24 ساعة من طرحها، لتحطم بذلك الأرقام القياسية لمعظم المشاهدات في غضون تلك الفترة.

وجاءت أغنية “Thank U, Next” مليئة بالإشارات لأشهر الأفلام النسائية في العقد الأول من القرن الجاري، بما في ذلك “Mean Girls” و”Legally Blonde” و”13 Going on 30″ و”Bring it On”، بالإضافة إلى ظهور عدد لا يحصى من المشاهير فيها، مثل كريس جينر، والدة عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، وتروي ساليفان، فضلا عن بطلي فيلم “Mean Girls” جوناثان بينيت وستيفاني دروموند.

كما تحمل الأغنية إشارة إلى انفصال أريانا غراندي الأخير من عضو فريق البرنامج الكوميدي الأمريكي، “SNL”، بيت دافيدسون، بالإضافة إلى علاقاتها السابقة مع ماك ميلر وبيغ سين وريكي ألفاريز.

واحتلت أغنية “Thank U, Next” المركز الأول في قائمة مجلة “بيلبورد” الموسيقية لـ “هوت 100″، بعد طرحها في شهر نوفمبر.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. الى متابع عربي
    ما تمشي الناس والاعلام على كيفك, خليك انت بالحروب والكوارث واترك الناس تعيش
    سبحان الله !

  2. حساب عدد المشاهدات مأتمت برمجيا في شكل اوتوماتيكي، وذلك لحساب المردود الاعلاني لكل مشاهدة، وهذا المردود الاعلاني لمشاهدة واحدة من هذه الفيديوهات واسعة الانتشار يعادل مدخول دولة عربية تسبح بحمد الله الذي خلقنا متابعين عربا.

  3. هل هذا يعني انه لا يوجد وراكم شغل سوى الجلوس وعد كم مشاهد يدخل على اليوتيوب. يوجد هناك شيء غلط في إعلامنا

  4. 92 مليون مشاهدة في 4 أيام.
    ما هو عدد مشاهدات اامة الاخوان المتأسلمين على وسائل التواصل الاجتماعي منذ اختراعها وحتى اليوم؟
    كفاكم نفاقا، انتم لا تمثلون حتى انفسكم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here