9 هيئات مغربية تنظم وقفة تنديدا بـ”جريمة بنيوزيلندا”

الرباط /  الأناضول
قررت 9 هيئات مغربية غير حكومية تنظيم وقفة احتجاجية، السبت بالرباط، للتنديد بالجريمة الإرهابية بنيوزيلندا

وأدان بيان مشترك للمنظمينالجريمة الإرهابية الجبانة التى أودت بحياة 49 من المصلين أثناء صلاة الجمعة بمسجدين في نيوزيلندا

ولفت البيان إلى أن الوقفة تأتي للتنديد بهذا الفعل الإجرامي الشنيع الذي استنكره العالم والذي استهدف أبرياء في المسجد في انتهاك صارخ لكل قيم التعايش والإخاء ونبذا لكل الدعوات المحرضة على الحقد والكراهية والعنصرية الموجهة في عدد من الدول ضد المهاجرين عموما والمسلمين على وجه الخصوص
وأوضح البيان أن الوقفة التي سيتم تنظيمها السبت أمام مبنى البرلمان للتضامن مع عائلات وأسر الشهداء والضحايا

ودعا الشعب المغربي إلى المشاركة في هذه الوقفة .

يشار إلى أن الجمعيات والهيئات المشاركة هي نادي الفكر الأسلامي، و الحركة من أجل الأمة، و العصبة المغربية، وحركة التوحيد والإصلاح، وجماعة العدل والإحسان ، والمركز المغربي، و منتدى الكرامة، والمبادرة المغربية، والهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. إن الأحداث الأليمة و المواقف العصيبة التي يمر بها المسلمون خصوصا و الإسلام عموما، عبر ما يلفق من الإتهامات لنا بالإرهاب كذبا و زورا، إن هذه الأحداث الإجرامية الشنعاء تنفي و تبطل هذا الإدعاء، و أن الإرهاب لا وطن له.
    و المستقرىء لأحداث التاريخ يجد أن أكثر الشعوب و الأقليات التي مورس و يمارس عليها الإرهاب و تترتكب في حقها الجرائم و الإبادة هم المسلمون.

    فلا مفر للإعلام الغربي المتخاذلإن كان نزيها بعد هذه الأحداث و التي سبقته، إلا أن يعلن برفع التهمة عن الإسلام و تخليه عن فكرة إلصاق الإرهاب بالإسلام.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here