“80” عضوا في شورى الحزب والجماعة صوّتوا لـ”المشاركة” بانتخابات الأردن و12 “قائمة ” حتى الآن

عمان- رأي اليوم- خاص

 مع مغادرة المهندس بادي الرفايعة القيادي في الحركة الاسلامية الاردنية للسجن اثر توقيفه ليومين بتهمة إطالة اللسان على الرئيس المصري عبد الفتاح السياسي تبدأ لجنة الانتخابات  المعنية بالتيار الاسلامي بحسم بقايا عالقة في تشكيل القوائم الترشيحية للإنتخابات البرلمانية المقبلة.

 ويترأس الرفايعة الادارة التنفيذية التي تتولى “هندسة” فرص المرشحين وتركيبة القوائم بالتوافق ما بين التيار الاسلامي ونواب  كتلة الاصلاح والائتلاف الوطني.

 وعلم بأن اللجنة نجحت حتى الان بهندسة تركيبة 12 قائمة على الأقل  ستترشح للإنتخابات في 7 محافظات بالمملكة ويتوقع ان تشمل هذه القوائم نحو 40 مرشحا على الاقل.

وكان حزب جبهة العمل الاسلامي قد اعلن رسميا عن قراره المشاركة في الانتخابات.

 وعلم بالسياق بان قرار المشاركة بدلا من المقاطعة صوت له”80″ عضوا في مجلسي شورى الحزب وجماعة الاخوان ومن نحو 142 عضوا في المجلسين مما يعني بان اغلبية مريحة إتخذت قرار المشاركة

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. كوتتهم المتفق عليها مع الدولة العميقه الوطنية التقليدية لن تتجاوز ١٧ نائب… وملف الاخوان صار ملف أمني وليس سياسي تديره المخابرات العامة بعد اعادة رسمه وترسيمه.

  2. .
    — مبروك الكوتا ،،وبعدين السنه اهون و محلوله بالمجلس القادم ممكن تستعملوا نفس الخطب الحماسيه اللي تم استعمالها بالمجلس الحالي على نفس المواضيع بس بيلزم تغيير التواريخ .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here