7 عملات بنغاليات يقتلن رجلا احتجزهن لممارسة الرذيلة في الامارات

2

دبي ـ أحالت النيابة العامة في أبوظبي 7 عاملات من الجنسية البنغالية إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل أسيوي عمداً مع سبق الإصرار، وادعت المتهمات أنهن ارتكبن الجريمة بهدف الهروب من منزل المتهم الذي احتجزهن فيه وصادر جوازات سفرهن لإجبارهن على ممارسة الرذيلة.

وكشف مصدر مسؤول بمكتب النائب العام في أبوظبي أن تحقيقات النيابة العامة أسفرت عن قيام المجني عليه الذي يعمل بمهنة سائق خاص، باستقدام المتهمات السبع من مكتب للأيدي العاملة بإمارة عجمان إلى مقر سكنه في مدينة العين، بعد إيهامهن بقدرته على إيجاد فرص عمل، ثم قام باحتجازهن داخل مسكنه والاستيلاء على جوازات السفر الخاصة بهن بهدف إجبارهن على ممارسة الدعارة، فاتفقت المتهمات على قتله ثم الهرب من المنزل الذي يحتجزن فيه.

وفي أقوالهن أمام النيابة اعترفت المتهمات بقتل المجني عليه، وذلك بعد أن احتالت إحدى المتهمات وعرضت إجراء تدليك لجسده، وما إن مكنها من نفسه حتى قامت مع باقي المتهمات بشل حركته وشد وثاقه بقطع من القماش وتطويق عنقه قاصدات قتله.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here