7 أعمال في الخريطة المبدئية لدراما رمضان.. ومصير غامض يواجه يسرا ونيللى كريم

 القاهرة – اتضحت بشكل كبير القائمة شبه النهائية لأعمال دراما رمضان 2019 بعد أن قررت عدد من شركات الإنتاج الدخول فى شراكة إنتاجية لإنقاذ الموسم الدرامى الرمضانى خاصة بعد غموض المشهد لعدد كبير من الشركات بعد أن اشترطت القنوات الفضائية وضع حد للتعاقدات الجديدة لدراما رمضان.

ويخوض سباق هذا العام عدد من النجوم يأتى على رأسهم الفنان أمير كرارة الذى بدأ بالفعل فى تصوير مسلسل “كلبش 3” ليكون أول الأعمال التى شقت طريقها نحو العرض فى رمضان 2019 والمسلسل يتناول قصة جديدة لا ترتبط بالجزئين السابقين من العمل.

كما يستعد الفنان أحمد السقا إلى تصوير مسلسله الدرامى الجديد “البريمو” آخر الشهر الجارى وهو أول مسلسل يقدم مشكلات الصعيد بشكل واقعى من خلال عدد من المشاكل التى تواجه بطل العمل، ويشاركه البطولة مى عمر، من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى.

ويشارك بقوة فى السباق الفنان محمد إمام بمسلسل “هوجان” حيث من المقرر أن يقوم ببدء التصوير مطلع شهر يناير المقبل بعد الاستقرار على أبطال العمل وانتهاؤة من تصوير فيلم “لص بغداد”.

واستطاعت الفنانة دنيا سمير غانم العودة إلى السباق من جديد بعد غياب العام الماضى بعد أن قامت شركة روزناما المنتجة للعمل بعمل عقد شراكة مع شركة سينرجى لإنتاج العمل وعرضه بشكل حصرى على شبكة On لتحجز بذلك دنيا مكانا لها فى السباق الرمضانى، وتفاضل دنيا بين عدد من السيناريوهات الدرامية من أجل المشاركة فى السباق الرمضانى المقبل، حيث تبحث عن سيناريو قوى ومختلف للعودة إلى الجمهور.

وقامت شركة ماجنوم بتوقيع عقد شراكة ايضا مع شركة سينرجى لإنقاذ مسلسل الزعيم عادل امام من شبح التأجيل المسلسل سيقوم باخراجه رامى امام كعادة الزعيم منذ سنوات، ويبحث الزعيم عن سيناريو مناسب لخوض السباق حيث تعكف ورشة الكتابة على تقديم عدد من الافكار للزعيم للاختيار فيما بينها، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل العمل نهاية الشهر الجارى لتبدأ بعدها أعمال التصوير مطلع العام الجديد.

ومن الفنانين الذين قاموا بحجز مكانا مبكرا لهم فى خريطة الأعمال الرمضانية مى عز الدين التى تشارك بمسلسل “البرنسيسة بيسة” والذى يعيد مى لأعمال الدراما الشعبية.

كذلك على ربيع الذى قرر المنتج صادق الصباح استغلال نجاح مسلسل “سك على اخواتك” لإنناج مسلسل جديد بعنوان “فكرة بمليون جنيه” بنفس الأبطال، ومن المقرر أن يبدأ تصويره فى شهر يناير المقبل.

ورغم تعاقد محمد رمضان على مسلسل “زلزال” ولكن مازال العمل قيد الكتابة ولم يتحدد حتى الآن موعد عرضه النهائى سواء فى رمضان أو خارجه.

نفس الحال بالنسبة لياسمين عبد العزيز التى تعاقدت على مسلسل “الملكة” منذ فترة طويلة إلا أن المسلسل لم يخرج للنور حتى الآن.

بينما تواجه أعمال شركة العدل جروب مصيرا غامضا رغم تجديد تعاقدها مع النجمة يسرا ونيللى كريم لتقديم أعمال رمضانية لموسم 2019 إلا أن هذه الأعمال لم تدخل حيز التنفيذ حتى الآن لفشل الشركة فى تسويقها لأي من القنوات الفضائية وعدم وجود سيناريوهات جاهزة لتقديمها.

وتأكد بشكل نهائى خروج كلا من هند صبرى بمسلسلها “جميلة وابن السلطان” وكذلك ياسر جلال بمسلسل “لمس أكتاف” بعد توقف كتابة العملين والتحضيرات المبدئية لهما وانشغال هند بعدد من الأعمال السينمائية.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here