نجوم يرتبطون وينفصلون في العام المنصرم

 القاهرة-  شهد الوسط الفني في مصر عدداً كبيراً من الزيجات والانفصالات في العام المنصرم 2018. لكن بعض الحالات كانت  الاكثر جدلاً بعنصر المفاجأة للجمهور في طريقة الإعلان عنها،  وهذه أبرز علاقات الزواج والطلاق التي وقعت خلال العام بحسب موقع ايلاف .

شيرين عبد الوهاب 
انهت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة الجدل حول طبيعة علاقاتها بالفنان حسام حبيب بعد احتفالهما بزفافٍ هادئ في منزل والد حسام حيث ارتدت فستان الزفاف البسيط

شيري عادل
فاجأ الداعية الإسلامي معز مسعود الجمهور بالإعلان عن ارتباطه بالفنانة شيري عادل بعد انتهائهما من تصوير الجزء الأول من مسلسل “السهام المارقة”، فيما خرجت أخبار كثيرة عن كواليس الارتباط، لكن كلاهما رفض الحديث عن الموضوع.

شيماء سيف
الفنانة شيماء سيف احتفلت بزفافها على المنتج الفني محمد كاركتر في حفل زفاف ضخم اقيم بأحد الفنادق الكبرى.

أحمد الفيشاوي
أعلن الفنان أحمد الفيشاوي زواجه من ندى الكامل. لكنه لم يقم احتفالاً بالزواج إلا بعد عدة أسابيع في مدينة الجونة على البحر.

عبير صبري
أعلنت الفنانة عبير صبري زواجها من المحامي الفلسطيني أيمن البياع حيث تم عقد القران في السفارة المصرية بالامارات.

ناهد السباعي
في أقل من أسبوع تزوجت وانفصلت الفنانة ناهد السباعي، فبعد عقد قرانها على خطيبها عقب اشهر من الارتباط، الغت حفل زفافها وأعلنت طلاقها قبل موعد الحفل بعدة ساعات بعد خلافات بينها وبين زوجها حسبما تردد بوسائل الاعلام. لكنها تصرّ أنها تفاهما على الطلاق باحترام وود وعقلانية.

مي سليم ووليد فواز
قصة بدأت في مسلسل “الرحلة” بين الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز قبل أن تتطور لزواجٍ سريع، يعقبه انفصال اسرع فور عودتهما من شهر العسل في اليونان. حيث أصدر وليد تصريحات عديدة انتقد فيها مي وهو ما عرضه للانتقاد من الجمهور وسط صمتها هي عن كل التعليقات.

نسمة محجوب
ارتبطت الفنانة نسمة محجوب بزوجها المحلل المالي شادي الحلواني حيث اعلنت خبر الزواج قبل ساعات من حفل الزفاف، فيما اقامت حفل زفافها بمدينة الشيخ زايد.

احمد فهمي
أعلن الفنان أحمد فهمي طلاقه من منه حسين فهمي بعد زواج استمر نحو 3 سنوات، ليعلن بعدها ارتباطه بالفنانة هنا الزاهد حيث احتفلا بخطوبتهما في حفل عائلي بسيط.

رانيا يوسف
أعلنت الفنانة رانيا يوسف طلاقها من زوجها رجل الأعمال طارق عزب بعد زواج استمر نحو 3 سنوات، فيما بادل عزب رانيا عبارات الإطراء في تعليقات عديدة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سارة نخلة 
أعلنت الفنانة سارة نخلة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود، قبل أن تعلن عدم تطليقها رسمياً واضطرارها إلى اقامة دعوى خلع ضده بعد 3 سنوات من ارتباطهما.

غادة عادل 
فاجأت الفنانة غادة عادل جمهورها بإعلان طلاقها من المخرج مجدي الهواري والد ابناءها الخمسة بعد زواج استمر لنحو 18 عاماً، لكن يبدو أن الاعلان عن هذا الانفصال يأتي بعد شهورٍ من حدوثه، فيما عاد الهواري لينشر صوره برفقة غادة عادل دون أن يوضح ما إذا كانت حياتهما الزوجية قد عادت مجدد أم لا.

ياسمين عبد العزيز 
مفاجأة الطلاق كانت من نصيب الفنانة ياسمين عبد العزيز التي أعلنت خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بعد نحو 16 عاماً من ارتباطهما. فيما أعلنت أن انفصالها قد وقع قبل عام تقريباً من إعلانه رغم أنها نشرت صورةً لهما معاً قبل شهور من إعلان الطلاق. وهو ما يُرجح إعلانها للطلاق بالتزامن مع الحديث عن ارتباطه بالفنانة ريهام حجاج.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here