6 ملايين دولار لمعلومات تؤدي للقبض على سعد العولقي

واشنطن- متابعات: نشر برنامج مكافآت من أجل العدالة التابع لوزارة الخارجية الأمريكية صورة للقيادي في تنظيم القاعدة سعد بن عاطف العولقي .

وقال البرنامج في منشور على صفحته الرسمية بتويتر، إن قيمة المكافأة مقابل معلومات تؤدي للقبض عليه تصل إلى 6 ملايين دولار، وفق ما نشرته (CNN).

وفي تغريدة منفصلة نشر البرنامج صورة خالد سعيد باطرفي معرفة إياه بأنه “عضو بارز في منظمة القاعدة في شبه الجزيرة العربية بمحافظة حضرموت في اليمن، وعضو سابق في مجلس الشورى لمنظمة القاعدة في شبه الجزيرة العربية”.

ولفت البرنامج إلى أن المكافأة مقابل معلومات تؤدي للقبض على باطرفي تصل إلى 5 ملايين دولار، عارضة رقما للتواصل عبر تطبيق واتساب.

ويذكر أن هذه التغريدات تأتي بعد إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب رسميا مقتل قاسم الريمي “أمير تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. عليكم بسحب جميع القواعد العسكرية الاستعمارية من الوطن العربي والاسلامي. حتي يتوفر لكم الامان…
    فلن نرضخ الي أي همجية سياسيه حمقا من طرف الولايات المتحده الامريكيه التي تعتبر نفسها فوق العالم…
    الرد سيكون في عكر بيتكم كما صنع ابن لادن..
    وهذا كان رد بسبب اجرامكم وجودكم خارج اوطانكم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here