4 جولات أوروبية لشيرين احتفالًا بألبومها الجديد

 

القاهرة – تعاقدت المطربة شيرين عبدالوهاب على سلسلة من الحفلات الغنائية في عدد من الدول الأوروبية؛ احتفالًا بألبومها الغنائي الجديد “نساي”، المقرر طرحه خلال الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل.

وقررت شيرين أن تبدأ احتفالا بألبومها من خارج مصر خاصة لتصحيح الأزمة التي تسببت فيها في حفلها بلبنان والذي أاقيم في نوفمبر الماضي والتي اشتهرت فيه بلقب “مطربة البلهارسيا” بعد إساءتها لمصر أثناء تقديمها أغنية “ماشربتش من نيلها”.

وتعتاد دائما شيرين على إحياء حفلات غنائية للجاليات العربية من الحين للآخر، وهو ما يميز شيرين في الدول الأوروبية فضلاً عن حفلاتها بالدول العربية، حيث أحيت مؤخرًا حفلاً غنائيًا كبيرًا فى أحد فنادق العاصمة الإنجليزية لندن وذلك يوم 25 أغسطس الماضي.

وتحيي شيرين 4 حفلات ضمن هذه السلسلة الغنائية، حيث تنطلق الجولة من جنيف بسويسرا في 12 أكتوبر المقبل، لتحي بعد ذلك حفلين متتاليين بألمانيا يومي 13 أكتوبر بمدينة دوسلدورف و26 أكتوبر في العاصمة برلين، بينما تختتم سلسلة حفلاتها في أمستردام يوم 27 أكتوبر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here