37 جالية أجنبية في قطر تدعم استضافتها لكأس العالم 2022

11ipj

الدوحة- (د ب أ): قام ممثلو الجاليات الكرواتية والإثيويبة والجمايكية واليابانية والفلسطينية والأوغندية والبولندية والمركز الرياضي الهندي بتوقيع مذكرات تفاهم مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن تنظيم بطولة كأس العالم في قطر 2022، وذلك في إطار التعاون مع الجاليات المقيمة في قطر، والتي وصل عدد الموقعين منها على مذكرات تفاهم مع اللجنة العليا إلى أكثر من 37 دولة، والتي تعهدت جميعها على دعم جالياتها لبطولة كأس العالم.

وقال حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث، أن هناك عملا مشتركا بين اللجنة العليا والجاليات التي تعيش في قطر، والتي شاركت اللجنة في تحقيق العديد من النجاحات، وكان ذلك واضحا خلال المباراة الودية التي نظمتها اللجنة وجمعت منتخب قطر مع نظيره الإيراني وأيضا خلال افتتاح ملعب استاد خليفة الدولي.

وأكد الذوادي،على هامش مأدبة سحور رمضانية نظمتها اللجنة العليا للجاليات التي يزيد عددها عن 37 جالية، أنه مازال هناك خمس سنوات لتنظم قطر نهائيات كأس العالم لكرة القدم ،ولكن العمل يتواصل من الآن للوصول إلى أفضل جاهزية قبل استضافة الحدث العالمي.

وقال الذوادي: “المجتمع القطري يعتبر بوتقة تجمع مزيج من الثقافات المختلفة وإن الجاليات التي تعيش على أرض قطر شريك مع اللجنة التي ستحقق الإنجازات بمشاركة هذه الجاليات، التي تعمل عبر برنامج التواصل المجتمعي في اللجنة الذي يتطور وينمو باستمرار بفضل انخراط الجاليات المختلفة في نشاطاته”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here