الأردن: “30” قياديّاً من منتخب “الوحدات” بصفة رسميّة في “عزاء” زعيم نادي الفيصلي الراحل

رأي اليوم- عمان

بلغ عدد اعضاء فريق نادي الوحدات الاردني لكرة القدم الذين حضروا بصفة رسمية للمشاركة في عزاء رئيس نادي الفيصلي الراحل الشيخ سلطان العدوان “30” عضوا قياديا وإداريا من الفريق الوحداتي.

وتقصدت إدارة نادي الوحدات الخصم التقليدي والموسمي والدائم للنادي الفيصلي الحضور لعزاء الشيخ سلطان العدوان بصفة جماعية ورسمية  فيما شارك المئات من اهالي مخيم الوحدات ايضا في مراسم العزاء.

وتعتبر الخصومة بين الفريقين قدمية وحساسة .

 لكن وفاة مؤسس النادي الفيصلي وزعيمه الابرز الشيخ العدوان إنطوت على رسائل  إيجابية بالمستوى الوطني  والرياضي.

وكان الاف الاردنيين قد عبروا عن عزائهم الشديد برحيل العدوان وهو برلماني ووزير سابق وأحد اعمدة رياضة الكرة وعنيد واحدة من أهم القبائل الاردنية.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. أؤيد كلام الاخ ابو شادي ، فما حصل طبيعي جداً فنحن في الاردن غير عن كل دولنا العربية وكلهم كرام نعتبر عائله واحد في وطن واحد وهذا ليس مجرد كلام وإنما ثبت بكل الاحداث والوقائع التي تجري في الوطن حيث يظهر الشعب وحده واحده وهذا ما يحث عليه اسلامنا العظيم. أما ما يجري في الملاعب فهو مجرد منافسه داخل حدود الملعب ومن حق الفريقين ان يكون لهما مشجعين وهذا طبيعي في كل الدنيا وينحصر التنافس في ارضية الملعب فقط ولا احد يلتفت للاصوات النشاز في الاردن التي تريد ان تصطاد في الماء العكر.

  2. .
    — رحم الله الشيخ سلطان العدوان وكل التقدير لبادره نادي الوحدات التي تمثل الاخوه التي نعتز بها .
    .
    — عندي طلب أتقدم به لاداره وأسره نادي الوحدات الكرام وهو ان تجري تعديلا بسيطا على اسم النادي ليصبح ( نادي الوحده ) بدل ( نادي الوحدات ) هو تغيير بسيط بالاسم لكن سيكون له اثر معنوي كبير يعكس روح النادي الايجابيه .

    .
    .
    .

  3. اللهم ارحم عبدك سلطان العدوان رحمة و اسعة و اغفر ذنوبه و اغسله بالماء و الثلج و البرد

    الشيخ سلطان رحمه الله من خيرة الرجال و من بناة الرياضة في الاردن

    لا غرابة في حضور جنازته و العزاء به من كافة المواطنين

    انا شخصياً قدمت واجب العزاء مع انني لا علاقة لي بالرياضة

  4. لا غرابة في الأمر. الأردنيون أسرة واحدة و يشاركون بعضهم البعض في السراء و الضراء .

  5. رحمه الله رحمة واسعة . علاوة على انه شيخ مشايخ العدوان ( وهي من اكبرالعشائر الاردنية ) فهو رمز رياضي كبير . قدم للنادي الفيصلي من ماله ووقته وجهده الكثير الكثير . اما بالنسبة لحضور عدد كبيرمن ادارة الوحدات مراسم التشييع فهذا طبيعي . الرجل كان محط احترام الجميع . وجماهير الوحدات بالذات تكن له محبة وتقدير كبيرين

  6. So What!!!!!
    اين الغرابة في هذا الخبر
    نحن في الاردن عائلة واحدة
    خاصة عند الافراح و الاتراح

    كما أن أعضاء كلا من فريقي الوحدات و الفيصلي هما عماد منتخباتنا الوطنية لكرة
    وخاصة كرة القدم
    ويرفعون داءما علم الاردن

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here