3 حفلات لكاظم الساهر في السعودية.. هذه تفاصيلها

متابعات- اعلن الفنان كاظم الساهر إقامة 3 حفلات في المملكة العربية السعودية الشهر الحالي، حيث ستكون الحفلة الأولى يوم 18 نيسان/إبريل في جدة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، فيما ستحتضن الخبر الحفلة الثانية يوم 19 نيسان/إبريل، في حين أن الصالات الخضراء في العاصمة الرياض ستشهد إقامة الحفلة الأخيرة يوم 20 نيسان/إبريل.

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يطل فيها القيصر على جمهوره في السعودية، حيث كانت الإطلالة الأولى في مهرجان سوق عكاظ بالطائف في يوليو/تموز العام الماضي، والحفلة الثانية في شباط/فبراير العام الحالي ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة بالعلا وحققت أصداء كبيرة بحسب موقع العربية.

ومن المنتظر أن تشهد جولة كاظم الساهر في السعودية زخما جماهيريا لشعبيته العريضة التي يتمتع بها قيصر الغناء، ولمكانته الفنية والموسيقية باعتباره واحدا من أهم النجوم في الأغنية العربية.a

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. انتم ياسعوديين ادمنتم الحفلات !!!! ماهذا الفراغ الذي يعيشه السعوديين ؟؟؟ بعد التعصب والتشدد الديني وفتاوى الجهاد والقتل والذبح الان اصبحت حياتهم كلها حفلات !!! طيب أول اهتموا بتقليل نسبة البطالة ونسبة الفقر في بلدكم حيث يوجد ٥ مليون سعودي تحت خط الفقر واكثر من ٧٠٪؜ من السعوديين لا يمتلكون منزلا انما يقيمون بالايجار في بنايات يمتلكها امراء ال سعود كل هذه المشاكل وانتم تتباهون بحفلات ضخمة تكلفتها تحل مشكلة السكن او البطالة او ربما مشكلة العنوسة التي سببها البطالة بين الشبان المساكين ؟

  2. انتم ياسعوديين ادمنتم الحفلات !!!! ماهذا الفراغ الذي يعيشه السعوديين ؟؟؟ بعد التعصب والتشدد الديني وفتاوى الجهاد والقتل والذبح الان اصبحت حياتهم كلها حفلات !!! طيب أول اهتموا بتقليل نسبة البطالة ونسبة الفقر في بلدكم حيث يوجد ٥ مليون سعودي تحت خط الفقر واكثر من ٧٠٪؜ من السعوديين لا يمتلكون منزلا انما يقيمون بالايجار في بنايات يمتلكها امراء ال سعود هذه المشكلات وانتم تتباهون بحفلات ضخمة تكلفتها تحل مشكلة السكن او البطالة او ربما مشكلة العنوسة التي سببها البطالة بين الشبان المساكين ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here