2000 “سعيد حظ” بحفل زفاف هاري وميغان

لندن ـ (د ب أ)- أعلن مكتب الأمير هاري وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل، اليوم الجمعة، أنهما يخططان لدعوة المئات من أفراد الشعب لمشاهدة حفل زفافهما في قلعة وندسور في أيار/ مايو المقبل داخل المقر الملكي.

وقال قصر كنسينجتون إن الأمير هاري 33/ عاما/ وميجان 36/ عاما/ “يريدان أن يتم الإعداد والتجهيز ليوم زفافهما بصورة تجعل أفراد الشعب يشعرون بأنهم جزء من الاحتفالات أيضا”.

وأضاف القصر: “إن هذا الزفاف سيكون، مثل جميع حفلات الزفاف، لحظة من المرح والسرور تعكس شخصيتي العروس والعريس وقيمهما”.

ومن المتوقع أن يشاهد عشرات آلاف الأشخاص سير موكب العربات، التي تجرها الخيول عبر بلدة وندسور عقب إتمام مراسم الزواج في كنيسة سانت جورج الملكية داخل القصر يوم 19 أيار/ مايو.

كما دعا الزوجان حوالى 2640 شخصا إلى القصر، بما في ذلك 1200 من أفراد الشعب “من كل بقعة في المملكة المتحدة” سيختارهم تسعة من ممثلي الملكة الشخصيين في المقاطعات المختلفة.

يشارإلى أن الملكة إليزابيث الثانية لديها 98 ممثلا شخصيا يغطون كل مقاطعة. وينصب عملهم بشكل رئيسي على مهام متعلقة بالمراسم وتنظيم الزيارات الملكية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here