200 مخطط عسكري من 30 دولة يجتمعون بأمريكا لتطوير استراتيجية التحالف ضد الدولة الاسلامية

dawlahislamieh.jpg666

 

 

بيروت ـ “راي اليوم”:

أعلنت القيادة المركزية للجيش الأمريكي، الأربعاء، عن اجتماع 200 مخطط عسكري من 30 دولة في مؤتمر يهدف لتطوير استراتيجية التحالف الدولي لهزم تنظيم “الدولة الإسلامية.”

وبينت القيادة أن المؤتمر سيعد، الخميس 12 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى الـ21 من الشهر ذاته، كما جاء على موقع “سي ان ان” العربي.

وقال الجنرال لويد اوستن الثالث، قائد القيادة المركزية بالجيش الأمريكي: “إن اجتماع مخططين عسكريين من 30 دولة يعتبر أمرا تاريخا في العديد من النواحي.. هذا التحالف الذي سينجح تقليل قدرات الدولة الاسلامية وهزمه.”

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. WOOOOOOOOOOOW it needs 200 planner from 30 Countries to plan an attack on ISIS who was MADE IN USA …Financed by Rusty Oil Rich Leaders …..No wonder the whole world was defeated by Tallabans….How many Planners and from how many Countries they need if God forbid Iran attack them or Russia????? Another WOOOOOOOOOOOW for good luck

  2. عقبى لإجتماع مماثل …..لتحرير فلسطين.
    أما داعش فهي مجرد حديثة العهد…
    شعب فلسطين ينتظر منذ 1948.

  3. بعد هذا الخبر الا يزال هنالك من يسميها تنظيم ؟ انها دولة الاسلام ورب الكعبة وإلا ما اجتمع هذا العدد من جنود الشيطان لمدة تسعة ايام لمحاربتها وهناك من يردد كالببغاء بأنها صنيعة المخابرات الاميركية تارة والإيرانية تارة اخرى والبعض اتهم الدولة بالعمالة وتبادل مناطق النفوذ مع النظام السوري . ستهزمون باًذن الله تعالى ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله ينصر من يشاء وهو العزيز الرحيم .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here