16 ألف دولار غرامة لكويتي بسبب إساءته للفنانة أحلام

الكويت- متابعات: ألزمت محكمة الاستئناف الكويتية، أمس الأحد، الناشط الشهير “مشاري بويابس” بدفع مبلغ 5000 دينار (أكثر من 16 ألف دولار)، للفنانة الإماراتية أحلام، كتعويض أدبي بسبب إساءته لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونقلت وكالة إرم عن حساب “أمن ومحاكم” المختص بالأخبار الأمنية، فإن “الحكم جاء تعويضا عن الضرر الذي لحق بالفنانة الإماراتية، بعد رفع دعوى ضد الناشط بويابس من قبل المحامي بدر باقر”.

وتعود أصول القضية إلى عدة سنوات، حيث رفع المحامي بدر باقر، دعوى ضد بويابس بتهمة تعمد الإساءة اللفظية إلى الفنانة أحلام من خلال تدوينات عبر حسابه في “تويتر”.

وقضت محكمة الجنح في نهاية العام 2017، بتغريم بو يابس آنذاك بمبلغ 5000 دينار؛ لإساءته للفنانة أحلام.

وسبق أن تداولت بعض التقارير نص الإساءة التي قيل بأنها سبب رفع الدعوى ضد بويابس، حيث تضمن: “إساءة لفظية وعبارات ذم مسَت الشكل الخارجي للفنانة أحلام ومقارنتها مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. لو انكم تنتقدون احلام لدعمها لزوجة قاتل العامل المغدور محمد الموسى كنّا قلنا معاكم حق
    لكن ان تسخرون من شكلها فهذا يعني انكم تستاهلون دفع هذه الغرامة لانه حرام السخرية من خلقة الله
    هى صحيح قامت بعمل عدة عمليات تجميل لكن هذا لا يعطيكم الحق في السخرية من شكلها ومقارنتها بنانسي التي ضربت الرقم القياسي في عمليات التجميل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here