15 ألف جنيه سعر تذكرة حفل شيرين والرباعي برأس السنة

القاهرة – يستعد كل من المطرب التونسى صابر الرباعى والمطربة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل رأس السنة 2019 داخل أحد الفنادق الشهيرة المُطلة على نيل القاهرة.

ويتصدر حفل المطربين “تسعيرة” حفلات “الكريسماس” لهذا العام والمقرر إقامته يوم 31 ديسمبر الجاري، وصلت أسعار تذاكر الحفل ما بين ١٠ و١٥ ألف جنيه لفئة “VIP” و٨ آلاف جنيه للفئة العادية.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. باسمه تعالي
    اين الدوله المصريه من هذه الاسعار التي تدفع للراقصات و الشعب المصري المسكين جائعاً و مثقلاً بالمشاكل الاقتصاديه.
    اين الازهر الشريف و علمائه من هكذا احتفالات رقص وغنا و فاحشات . اليس عيبا علي مصر بازهرها الشريف ان يرقصن النساء المتبرجات في ظل الازمات الاقتصاديه الموجوده في مصر.
    دلوقتي غالبيه الشعب المصري يعيشون بصعوبه بالغه للحصول علي لقمه العيش، و مع الاسف الراقصات يمرحن يميناً و شمالاً من غير اي منع.
    ان الساعه لاتيه.

  2. أموال تنفق و تهدر على حفلات ومغنين من الدرجة العاشرة … فيما يتضور الملايين من الغلابة جوعا عاجزين عن رغيف الخبز ويفترشون الأرصفة ، ويزدحم آلاف الخريجين على مكاتب التشغيل بحثا عن فرصة عمل ، وتشبع أسماك البحر من لحوم آلاف آخرين في قوارب الموت . تذكرت حينها قول الامام على كرم الله وجهه ” عجبت لمن لا يجد القوت في بيته ولا يخرج على الناس شاهرا سيفه ” .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here