12 هنديا يغتصبون فتاة بأمر من شيوخ القرية

_23833

تعرضت فتاة لاغتصاب جماعي الأربعاء في ولاية غرب البنغال الهندية بناء على أوامر من شيوخ القرية، الغاضبين عليها بسبب علاقتها برجل من قبيلتها.

وتشير التقارير إلى أن 12 شخصا شاركوا في الاغتصاب وترقد الفتاة التي تبلغ من العمر 20 عاما في المستشفى في حالة حرجة.

وكشفت الشرطة أن الاغتصاب جاء على ما يبدو بموافقة مجلس يتألف من شيوخ القرية.

يشار إلى أن مثل هذه المجالس ليست ملزمة قانونا في الهند، لكن ينظر إليها ككيانات تعبر عن إرادة المجتمعات المحلية، وكل من يهزأ بهذه المجالس يخاطر بتعرضه للنبذ.

وكانت موجة من جرائم الاغتصاب خلال العام الماضي أثارت غضبا واسع النطاق بشأن العنف الجنسي المزمن في الهند وحيال إخفاق الحكومة في حماية النساء.

واعتقل المشتبه بهم ورئيس المجلس المحلي.

ووفقا للشرطة، فإن الشيوخ اتخذوا القرار ك”عقاب على الحب الغير مقبول” بين الفتاة و رجل من أفراد قبيلتها، ولم تتمكن أسرة الفتاة من دفع غرامة فرضها المجلس، لذا أمر الشيوخ، بالاغتصاب الجماعي للفتاة كنوع من العقاب.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. إعتقال ال12 الذين قاموا بفعل الإغتصاب لا يجب أن يقبض عليهم أو يحاكموا. إنهم قاموا بفعلتهم بناء على أوامر شيوخ القرية. هؤلاء شيوخ القرية الذين يجب محاكمتهم وإعدامهم فى نفس المكان الذى تم فيه إغتصاب الفتاة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here