الشرطة المغربية تعتقل شخصين بينهما قاصر قتلا شابا من أجل هاتف

الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

 مساء يوم الثلاثاء ، تمكنت الشرطة المغربية لمدينة أزمور المغربية، من اعتقال شخصين ذوي السوابق القضائية، بينهم فتى السابعة عشر من عمره، وحسب مصادر من الشرطة، الاعتقال تم بعد الاشتباه في تورط الاثنين في قضية تتعلق بالسرقة المرتبطة بالضرب والجرح مع سلاح أبيض يؤدي إلى الموت.

 

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، أن إدارة الأمن، قد بدأت في إجراء تحقيقات مستفيضة بعد تلقي إخطار بأن الضحية، وهو طالب قاصر يبلغ من العمر 16 عامًا، سرق هاتفه الخليوي بالتزامن مع اعتداء جسدي عنيف أثناء كان برفقة عدد من زملائه في مكان خلف مجمع ثقافي لمدينة أزمور.

 

 الأبحاث والتحقيقات مكنت من جمع بيانات من الشهود الذين حضروا الحادث بطريقة ساهمت في التعرف على المشتبهين المتورطين في ارتكاب هذه الأعمال الإجرامية واعتقالهما.

 

تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، الراشد، تحت تدبير الحراسة النظرية، وبالنسبة إلى القاصر فإنه وضع تحت المراقبة الشرطية، وذلك رهن إشارة البحث التمهيدي، الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث لتحديد مسار تصريف الهاتف المحمول المسروق.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. شخصين قتلا شاب عمره ١٦ من اجل هاتف ؟
    والله انكم تستحقون الإعدام يامجرمين
    تقتلون شابا صغيرا لأجل سرقة هاتفه
    لاحول ولاقوة الا بالله
    ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here