شغب في محيط مصفاة البترول الاردنية و”الدرك” يتصرف

عمان – راي اليوم  – خاص

سيطرت قوات الدرك الاردنية  فجر الاحد على احداث شغب اندلعت في محيط مصفاة البترول الرئيسية  في منطقة الهاشمية احتجاجا على اعتقال احد نشطاء  حراك قبيلة بني حسن .

وتجمع العشرات من اقرباء المحامي نعيم ابو ردينة  بعد اعتقاله فجر اليوم السابق من منزله .

وانتقدت عملية الاعتقال على نطاق واسع لأبو ردينة بسبب تنفيذها في وقت الفجر ومداهمة منزله واعتقاله امام اطفاله .

وتم تعطيل السير في الشارع الرئيسي بمنطقة الهاشمية بالقرب من مصفاة البترول واشعال واحراق اطارات .

 وشهدت المنطقة اضطرابات قبل تدخل قوات الامن للتعامل معها والسيطرة على الموقف .

 وحصل ذلك فيما تزايدت الاعتقالات لنشطاء الحراك من اصحاب السقف المرتفع .

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. تعطيل السير في الشارع الرئيسي بمنطقة الهاشمية بالقرب من مصفاة البترول واشعال واحراق اطارات!!!! لماذا هذه الأفعال ، اذهبوا الى مركز الأمن الذي اعتقل ابنكم وأفهموا الموضوع واحتجوا هناك .

  2. هو اساء بشكل فج للملكه هناك اسلوب للاحتجاج و هو محامي و لو كان عنده اي ادله على ما قاله فاليذهب للقضاء اذا شخص عادي لو تكلمت عليه بدون دليل ممكن يدخلك السجن فما بالك ب ملك و ملكه الشباب في الحراك الكثير منهم يمتاز بالطيش و العنجهيه و ترديد بعض الكلام الفارغ الذي لا يفيد بل يضر مطلب المتظاهرين بسياده القانون و محاربه الفساد في بعض الاحيان احس ان بعض الحراكيين ذوو السقف العالي مدسوسون على الحراك لتشويهه و ابعاد الناس عنه.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here