يوفنتوس يعود لسكة الانتصارات بثلاثية بمرمى كروتوني

إسطنبول- الأناضول: استعاد يوفنتوس توازنه بفوز مستحق حققه على حساب ضيفه كروتوني بثلاثة أهداف دون مقابل، الاثنين، في ختام الجولة 23 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وجد يوفنتوس صعوبة كبيرة في اختراق دفاع كروتوني، وانتظر الفريق إلى غاية الدقيقة 38 لكي يُسجل أول أهدافه برأسية ذكية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
ومع دخول الشوط الأول في وقته البديل، عاد رونالدو ليمارس هوايته المفضلة، وأحرز هدفًا ثانيًا من كرة عرضية أرسلها أرون رامزي قابلها البرتغالي برأسية أخرى متقنة جعلته يتصدر ترتيب هدافي الدوري بـ 18 هدفا.
وتابع بطل إيطاليا في المواسم التسع السابقة سيطرته على المباراة في شوطها الثاني، وتمكن من إضافة هدف ثالث عند الدقيقة 66 حمل توقيع الأمريكي وستون ماكيني.
وبهذا عاد يوفنتوس إلى سكة الانتصارات بعدما سقط في الجولة السابقة على ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” أمام نابولي بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء نفذها لورنزو إنسيني.
وبات في رصيد يوفنتوس 45 نقطة استعاد بها المركز الثالث، فيما تجمد رصيد كروتوني عند 12 نقطة في المركز العشرين والأخير.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here