يوفنتوس يعزز صدارته بثلاثية في مرمى فيورنتينا

إسطنبول / مثنى الأحمد / الأناضول – عزز يوفنتوس، الأحد، صدارته لترتيب الدوري الإيطالي بعد فوزه على ضيفه فيورنتينا بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب يوفنتوس آرينا لصالح الجولة 22.
شوط المباراة الأول جاء متوسط المستوى مع سيطرة واضحة على الكرة من قبل لاعبي يوفنتوس، فيما قدم الضيوف بعض اللمحات كان الحارس البولندي تشيزني لها حاضرا.

مع حلول الدقيقة 39 ساعدت تقنية الفار حكم اللقاء في احتساب ركلة جزاء لليوفي نفذها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح، منهيا شوط اللقاء الأول بتقدم أصحاب الأرض.

في الشوط الثاني، تابع يوفنتوس فرض سيطرته على مجريات المباراة، ليعزز رونالدو النتيجة بهدفٍ ثانٍ من ركلة جزاء أخرى احتسبها الحكم عند الدقيقة 80، قبل أن يختتم المدافع الهولندي ثلاثية اليوفي في الدقيقة 91 من رأسية جميلة.

بهذه النتيجة، وصل يوفنتوس للنقطة 54 مبتعدا بفارق 6 نقاط عن إنتر ميلان الوصيف، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند النقطة 25 في المركز الرابع عشر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here