يمني يقتل عمته وينتحر

_77914

عدن

انتحر شاب في الـ 29 من عمره في مدينة ذمار جنوب العاصمة صنعاء، وذلك بعد أن قام بإطلاق الرصاص على نفسه.

وجاء انتحار الشاب عقب قتله مباشرةً لعمته البالغة من العمر 23 عاماً إذ أطلق النار على صدرها ليرديها قتيلةً على الفور.

وقالت الأجهزة الأمنية في مدينة ذمار إن شاباً يدعى وليد .م. الصغير قام بإطلاق النار على عمته ما أدى إلى مقتلها بعد إصابتها بطلقة ناريه على صدرها.

وأشارت الأجهزة الأمنية إلى قيام الشاب بإطلاق النار على نفسه ليموت منتحراً من ذات البندقية التي أطلق النار على عمته.

وأكدت الجهات الأمنية قيامها بتسليم الجثتين لأسرتيهما للقيام بدفنهما.

هذا وقد ألقت أجهزة الشرطة خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي القبض على 1684 متهماً يتضمنون 71 حدثاً و 48 أنثى على ذمة جرائم جنائية في مختلف محافظات الجمهورية.

وبحسب تقرير أمني أورده مركز الإعلام الأمني فإن 1004 من الذين تم ضبطهم متهمون بجرائم جنائية جسيمة يشملون 76 متهماً بارتكاب جرائم قتل عمدي.

في الوقت ذاته بلغ عدد المتهمين بارتكاب جرائم غير جسيمه 680 متهماً.

وأفاد التقرير كذلك ازدياد جرائم القتل العمد بنسبة 35%، كما ازدادت جرائم السرقة بالإكراه بنسبة 23% ، فيما ازدادت الحوادث الجنائية بنسبة 30% ، كما شملت الزيادة جرائم أخرى بنسبة تراوحت بين 15-20 %

وأحال التقرير الأسباب في زيادة الجرائم خلال الشهر الماضي بالذات إلى عدم الاستقرار السياسي وما رافقه من انفلات أمني ، وضعف أداء الأجهزة الأمنية والشرطية، بالإضافة إلى ظهور نزعات الخروج عن القانون التي وجدت في حالة عدم الاستقرار بيئة مناسبة لبروزها .

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here