يلدريم يصل العاصمة الإيرانية طهران

طهران/ محمد كورشون/ الأناضول- وصل رئيس البرلمان التركي بن علي يلدريم، العاصمة الإيرانية طهران، الجمعة، في زيارة من المقرر أن تشهد إجراء عدة لقاءات، إضافة إلى المشاركة في اجتماع لرؤساء برلمانات دول إقليمية حول مكافحة الإرهاب والتطرف.
وكان في استقبال يلدريم، بحسب مراسل الأناضول، كل من سفير أنقرة لدى طهران، رضا هاكان تكين، ورئيس مجموعة الصداقة بين البلدين في البرلمان الإيراني، أحمد علي رضا بيغي، ومسؤولون آخرون.
ومن المقرر أن يلتقي يلدريم، رئيس مجلس الشورى الإيراني، علي لاريجاني، ورئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الدوما الروسي، ليونيد سلوتسكوي.
والسبت، يلقي يلدريم، كلمة في اجتماع يضم رؤساء برلمانات كل من إيران وروسيا والصين وباكستان وأفغانستان؛ حول مكافحة الإرهاب والتطرف.
وزار رئيس البرلمان التركي، في الأيام القليلة الماضي، كلًا من الصين وقرغيزستان، وأجرى لقاءات مع العديد من مسؤولي البلدين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here