يسرا تخرج عن صمتها وترد على إخلاء “الروضة الشريفة” للفنانات خلال الحج

القاهرة ـ وكالات: خرجت الممثلة المصرية، يسرا، عن صمتها بشأن الجدل الذي أثير الأيام الماضية حول صورتها مع الفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان، وما قيل بشأن إخلاء الروضة الشريفة لهن في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة قبل صعود عرفات.

نفت يسرا، اليوم الثلاثاء، الأقاويل المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن الصورة تم التقاطها وقت خروج المصلين من زيارة قبر الرسول، وصادفت أن اللقطة كانت فردية لهن مؤكدة: “الروضة لم تفتح لنا”، بحسب صحيفة “عكاظ” السعودية.

وأكدت يسرا أنه لم يتم مجاملة أحد على حساب النظام، قائلة للصحيفة السعودية “نحن في بلد مقدس وخاضع لقوانين”.

فيما أشادت بجهود رجال الأمن أثناء الحج، كاشفة أن زميلتها إلهام شاهين تاهت بينما نجح رجال الأمن في العثور عليها خلال وقت قياسي، رغم كثرة أعداد الحجاج. وأبدت يسرا التي تحج للمرة الثالثة انبهارها بمستوى التنظيم التي تقوم به المملكة في موسم الحج.

وسافرت يسرا إلى المملكة العربية السعودية، عقب وفاة والدتها قبل أقل من شهر أداء فريضة الحج لهذا العام نيابة عنها، وذلك برفقة الفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان، وقالت: “بعد وفاة والدتي رفضوا أن يتركوني لوحدي بسبب تعبي”.

يشار إلى أن عددا من الفنانين سافروا هذا العام، لأداء فريضة الحج، من أبرزهم، المطربة اللبنانية، أمل حجازي، ويسرا وإلهام شاهين وهالة سرحان وماجد المصري، والمطرب المصري أحمد سعد، والممثلة المصرية أمل رزق.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. ان الله ينظر للقلوب وهو عالم السر والشهاده، لايجوز التجريح والتشهير ممن قاموا بفريضه الحج ، فقد اسلم واامن منهم اكثر ظلما وبطشا بصحابه الرسول وقبلت منهم، فلاتجعلوا الدين سلعه للتداول ان الدين لله ويقبل من العبد الثوبه ان كانت خالصه وهذا لايعلمها الا هو.
    كل ما علينا القول هو تقبل الله واجعلها بميزان الحسنات ، الاسلام بيسر وليس بعسر وباب الرحمه مفتوح ، اللهم تغمدنا برحمتك ولاتمتنا الا ونحن مسلمين.

  2. كل مواطن يجب ان يقدم خدماته للبلد والمجتمع ويساعد على تقدمه
    العامل في المعمل
    الفلاح في الحقل
    الطبيب في العلاج
    المهندس في الورشات
    الموظف في الادارة
    رجل الدين في المسجد
    السياسي في مجلس النواب
    الفنان على خشبة المسرح
    يجب ان يكونوا كخلية النحل في خدمة المجتمع

  3. اماكن التقديس والعبادة لا ينبغي ان تدنس او تصبح ملطشة لكل من هب ودب ، ..والتوبة النصوح تقبل حتى في بيتك وخلوتك عن اعين الناس ، اما ان تجاهر وتتهافت الكاميرات لالتقاط صور ، ثم بعد ذلك وبعد العودة نكشف ان الامر مجرد مراء وان من شب على شيء شيء شاب عليه …وهكذا دواليك في كل حجة .نكتشف بعدها …فبئس من حجة وبئس من أداها .

  4. المصريين عندهم كلمة جدا جميلة وهي ((الرحمة حلوة))…فكر في معنى الكلمة …أنها تعني أن الرحمة وهي من صفات الله عز وجل…حلوة …والحلاوة بعض من معانيها حلاوة السكر أو العسل اي حلاوة مادية وهي كناية عن الترغيب والتحبيب والتشبيه…

    الرحمة حلوة ….
    واتذكر أحد أدعية شهر رجب المنقول عن أهل البيت عليهم السلام…متوجها بالتضرع الى الله تعالى (((يامن يرزق من دعاه..يامن يرزق من لم يدعوه ولم يعرفه تحننا ورحمة..الخ )))

    هل يفكر أمثالي ..كيف يرزق الكريم مليارات ممن يعبد فلان وفستكان ؟؟؟!!!

    لماذا لا ادعوا لهم انا بالقبول؟ حتى ولو اعتقدت أنهم سيعودون للمعصية؟؟…لماذا؟

    الرحمة حلوة يا ناسة

  5. قوانين عوجاء، ناس تذهب للحج 3 او 4 مرات، وآخرين لا يسمح لهم التقدم للحج الا بعد بلوغ ال 70، يعني وهو على العكازة.
    ربنا يمهل ولا يهمل.

  6. يسرا تقول نحن في بلد مقدس خاضع للقوانين !!!
    بتكدبي وإنني حجة طازة ؟!
    اي قوانين هذه الذي تتحدثين عنها ولا يوجد هناك غيو قانون المنشار
    الذي اصبح معروفا للقاصي والداني ؟
    او ربما تقصدين قانون كوشنير ؟

  7. غريبة الدنيا . . الناس دي خدت من الدنيا كل حاجه . . فلوس و شهرة و و تكريمات و ان الدول و الأنظمة تقدمهم وكأنهم نخبة المجتمع و صفوة القوم ولهم تميز واضح أينما حلو و كيفما ارتحلو . . ودلوقتي عاوزين ينافسو الفقراء على رضى ربنا و على جنة ربنا عاوزين ينافسو على الطاعات المزاجية و الوقتيه بدون الإلتزام التام لظيت ربهم في كافة مناحي الحياة . . يعملو كل حاجة و ياخدو كل حاجة ويجاهرو بكل المعاصي . . وبعدين بطمعو في رحمة ربنا
    فعلا و سعت رحمته كل شي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here