“يديعوت”: عرضٌ إسرائيلي جديد لحماس بشأن صفقة تبادل

رام الله – وكالات- كشف موقع صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، الليلة الماضية، أن إسرائيل نقلت لحركة حماس عرضًا جديدًا يتضمن خطوطًا عريضة لإمكانية إتمام صفقة تبادل أسرى.

وبحسب الموقع، فإن حماس لم ترد حتى الآن على العرض الجديد الذي نقل عبر طرف ثالث.

وأشار الموقع إلى أن إسرائيل تواصل من حين إلى آخر إجراء محادثات غير مباشرة مع حماس من أجل الدخول في مفاوضات جدية تفضي في نهاية المطاف لصفقة تبادل.

وتشترط حركة حماس الإفراج عن أسرى صفقة “وفاء الأحرار” الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم عام 2014، قبل الدخول في أي صفقة جديدة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. ليس هناك حل سوى أن ننقض عليهم و نجليهم من كامل أرضنا حتى يعودو من أين أتو

  2. لن نتنازل عن شرف أسرانا وحقوقهم …
    كما نحمل القياده الفلسطينيه العقيمة ..سبب استشهاد أحد الأسري الذي مكث أكثر من 27..عام في الاعتقال…بدون أن تطالب لجنه دوليه بالتحقيق والتشخيص الصحي…والسكوت دلالة علي المشاركه بالجريمة…
    السجين هو ابن فلسطين وليس أبن حزب أو فصيل من الفصال ومن هذا المنطلق علينا الحفاظ عليه كما نحافظ علي انفسنا…نعم هم ابنانا جميعا وواجبهم علينا جميعا…فلا داعي ..للمزاوده علي أسرانا

  3. ما الفائدة من المفاوضات حول تبادل الأسرى. إذا كانت إسرائيل تقوم بإعادة اعتقالهم بعد إطلاق سراحهم.. فمعظم الأسرى اعيد اعتقالهم بعد الإفراج عنهم….

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here