يديعوت أحرونوت: مقاتلة “إف -35” إسرائيلية قصفت مواقع في العراق قبل 10 أيام

قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، إن مقاتلة “إف -35” إسرائيلية قصفت مواقع في العراق قبل 10 أيام.

ونقلت الصحيفة العبرية، عن الخبير العسكري، رون بن يشاي، اليوم الثلاثاء، أن “القاعدة التي تم قصفها هي القاعدة العسكرية الأقرب إلى سوريا وتستغلها إيران لإدخال الأسلحة عبر العراق إلى سوريا ولبنان للعمل ضد إسرائيل”.

وأوضح أن الموقع الذي تم قصفه يتبع لما وصفه بـ”المليشيات الموالية لإيران في العراق”.

وتأتي هذه الأنباء بعد يوم من نفي مصادر عراقية، صحة التقارير الإعلامية التي تحدثت عن صف على معسكر أشرف، شرق العاصمة بغداد، من قبل طائرات إسرائيلية أو غيرها.

وقال المصدر في تصريح لموقع “RT”، إن “بعض وسائل الإعلام الناطقة باللغة الإنجليزية تحدثت عن معلومات حول قصف طيران إسرائيلي لمعسكر أشرف الذي تتواجد فيه منظمة بدر بزعامة هادي العامري، لكن هذا لم يحدث”.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. أف ٣٥ شبح لكن الرادارات الايرانية تكشفها ليست هناك طائرة امريكية عصية على رادارات الملالي. بالمناسبة طائرة غلوبال شبحية اكثر من أف ٣٥ وتقنية التخفي فيها اخر ما وصل اليه العقل الامريكي ولكن الملالي كشفوها واسقطوها يا سادة الملالي يستخدمون الجن وطبعا العقل الامريكي والغربي مهما تطور فلن يصل الى الجن الذي يستخدمه ملالي ايران. وتحية من عراق المقاومة لكل ام فلسطينية

  2. ,Really, the American allowed them to fly all the way to IRAQ and back and fuelled it all the way wow they must super humans and the American ready to put [email protected] risk trillion dollar investment so these losers can show off.

  3. هل من صور جوية لنتيجة القصف؟ ام ان الدمار الذي تخلفه هذه الطائرة الشبح هو شبح ايضا؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here