يحيى محمدي مدرب بيرسبوليس: دفعنا ثمن البداية السيئة والأخطاء أمام الدحيل

الدوحة  (د ب أ)- أكد الإيراني يحيى محمدي مدرب فريق بيرسبوليس الإيراني لكرة القدم أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام فريق الدحيل القطري صفر / 2 اليوم الثلاثاء، لكن الأخطاء الفردية والبداية السيئة تسببت في خسارة الفريق بالجولة الافتتاحية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا .

وقال محمدي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :”مثلما توقعنا كانت مباراة قوية، لكننا ارتكبنا أخطاء في الدفاع، وهذه الأخطاء جعلتنا ندفع الثمن غاليا من خلال تلقي هدفين، وحاولنا بعد ذلك العودة في النتيجة ولكن الدحيل عرف كيف يغلق المساحات وصعب علينا المباراة، ورغم أنه كان بالإمكان تسجيل أهداف لكن حارس مرمى الدحيل كان بالمرصاد وتصدى للعديد من الفرص التي أتيحت لنا”.

وأضاف :”كما شاهد الجميع الدحيل سدد على مرمانا ثلاث تصويبات، وتمكن من تسجيل هدفين وحاولنا أن نعود للمباراة بإقحام مهاجمين واللعب بشكل هجومي لكن الدحيل أغلق المساحات بشكل جيد، وأعتقد أننا فقدنا التركيز في بداية المباراة وبسبب هذه البداية غير الجيدة خسرنا المباراة”.

وحول إن كانت هذه النتيجة ستشكل ضغطا كبيرا على فريقه لاسيما أنه لن يلعب المباراة القادمة على أرضه وأمام جمهوره قال :”المفروض أن نلعب المباراة الثانية على أرضنا، لكن لأسباب معينه لن يحدث هذا وهذا ما سيشكل ضغطا على الفريق بشكل عام، ولكن ليس لدينا حل آخر سوى الاستمرار في العمل من أجل إعداد الفريق بشكل جيد لتحقيق نتيجة افضل وتعويض خسارة مباراة اليوم”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here