ياسمين عبدالعزيز تحتفل ببدء تصوير «الملكة»

القاهرة –  فترة طويلة من التحضيرات وبروفات الترابيزة، تبدأ الفنانة ياسمين عبدالعزيز تصوير أول مشاهدها في مسلسل «الملكة»، الأربعاء، داخل إحدى الفيللات، أمام عدسات المخرج حسام على، وبمشاركة باقي أبطاله فتحى عبدالوهاب، وأحمد العوضي، وإيهاب فهمي، ومحمد عز، وأحمد كمال، وحازم إيهاب، ومراد مكرم، وهند عبدالحليم.

وقال السيناريست أمين جمال، كاتب المسلسل، إنه وطارق الكاشف يتشاركان في الكتابة وانتهيا بالفعل من كتابة 22 حلقة كاملة تم تسليمها لجهة الإنتاج.

فيما قام مخرج العمل، حسام على، بعمل معاينة واختيار أماكن التصوير خلال الفترة الماضية، واجتمع كذلك بكل الممثلين المشاركين في العمل لتدريبهم على الشخصيات المقرر تجسيدها خلال الأحداث.

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز في الدراما التليفزيونية كان «هربانة منها»، وتم عرضه الموسم قبل الماضي، وكان أول بطولة مطلقة لها في التليفزيون بمشاركة مصطفى خاطر، وأخرجه معتز التونى.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here