ياسمين الشيباني: الى المقاتلين الليبيين: الم يكن اردوغان حليفكم؟ وعن أي جيش وطني تتحدثون؟ وهل هذه ليبيا التي وعدتمونا بها؟

ياسمين الشيباني

أذكركم ،،!! ليبيا اليوم يحكمها قانون الغاب والكلاب الضالة ،،  ومابني علي باطل فهو باطل ..

فمن جاء بفبراير في 2011 والمنقسمين اليوم بين ميليشيات في الشرق تستعطف الشعب وتطلق علي نفسها الجيش الليبي وميليشيات في الغرب وتطلق علي نفسها الوفاق وأنها الممثل الشرعي للشعب الليبي .

وهم معول الهدم لليبيا ولأنهم اختلفوا من أجل مصالحهم فنري مايحدث اليوم،،قال تعالي

(وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ..)

وقول الله أعظم من أي قول ،،،

أذكركم يامن تتباكون من الطرفين علي الموتي بأنكم أنتم من جعلتم الموت في ليبيا لا ينتهي .

أذكركم كيف سوف ستلاحقكم لعنة الشوشان ودمه الطاهر وأنتم تنهالون عليه بالضرب والشتم وهوثابت علي الحق . ومن منا ينسي كلمته وهو يقول لكم( أنا ليبي أنا خوكم لييي ولست مرتزق) وسولت لكم أنفسكم قتله والتمثيل بحثته بدم بارد.

أذكركم بهتافكم ( ياقذافي موت موت الشعب الليبي كله خوت) ورحل القذافي وأنتم مازلتم ومنذ اكثر من ثمان سنوات تقتلون بعضكم بعض .

أذكركم بقولكم ( لا شرقيه ولا غربية ليبيا وحدة وطنيه ) واليوم حرب الشرق علي الغرب بحجة القضاء علي الأرهاب وقتل ماتبقي من شباب ليبيا في حرب الأطماع علي السلطه ومن منكم يسيطر علي خيرات هذه البلاد التي تعاني من جهلكم .

أذكركم يامن كُنتُم تصفقون لأردوغان وتستقبلونه بالأحضان هو وكل من دعموا نكبتكم من قطريين وإماراتيين وأمريكان وفرنسين ليجعلوا منكم متحاربين اليوم لدفاع عن مصالحهم وأطماعهم في ليبيا وأنتم كالعاده تمارسون الغباء بكل جداره وأستحقاق وربما سوف تسجلون رقما قياسيا فيه في موسوعة غينست العالمية. ها أنتم منذ النكبه وتدميركم لليبيا تخرجون من حرب بينكم حتي تدخلون حرب أخري ومن تدمير مدينه لأخري . وتعودون مجددا للاستجداء هذا يطير لطامع العصملي والأخر يطير استجداء للسعودي أو الاماراتي او القطري الحاقد . وهم يستقبلونكم بكل أستحقار وعنجهية وأنتم أمامهم كالنعاج .

أذكركم بقوات الشعب المسلح التي صمدت ضد الناتو وحلفائه لمدة ثمانيه أشهر حتي لا تصل ليبيا الي مااوصلتوها اليه الان ،، وكنتم تكبرون وتهللوا لقتلهم وقصفهم . واليوم تنادون وتتبجحون وتطلقون علي بعض الميليشيات بانها الجيش الليبي .فبالله عليكم أي جيش هذا ؟؟؟

ألم تتأخذون هذا الامر ذريعه لتمرير مؤامرتكم بقولكم أن قوات القذافي (كما اسميتوها آنذاك كتائب ) تقتل المدنيين وهو لم يفعل هذا ابدا ونراكم اليوم تقومون انتم بهذا وبدم بارد !

أذكركم ياليبيين بإنكم جعلتم من الخونه قادة وجعلتم من القتله أبطال ووطنيين .

أذكركم اليوم وأنتم تنقلبون اليوم أعداء لبعضكم البعض وتحرقون بيوت بعضكم وتمثلون بجثث بعضكم فهذا ليس غريبا عليكم فقد دمرتم بيوت الذين رفضوا بيع الوطن وشردتم اَهلها وسرقتم أرزاقهم وسجنتم ابنائهم .

وهانحن نراكم تفعلون هذا باأنفسكم ولم تدركوا ان عادلة السماء لكم بالمرصاد وان الله يمهل ولا يهمل . وأن الأرض الطاهرة ترفضكم .

أذكركم يامن تتباكون اليوم علي الدماء في حرب الميليشات الدائرة في طرابلس ومجزرة غريان

بمجازر ارتكبت في سرت وماجر وبني وليد وسبها وورشفانه والمشاشيه وطرابلس ..

فمايحدث في ليبيا من موبقات إنما هي لعنات تمتد إلى أصحاب الأيدي الآثمةالتي باعت ضمائرها للشيطان تلك القلوب المظلمة، والعقول المتأسلمة..! فهم يرتكبون الموبقات المفجعة.، ينتهكون الأعراض ويصادرون الحريات ، والإرادات تزور، والفتن تمرر. سعيا لتقسيم أرض كانت قطعة واحده .

والمؤلم جدا ،،،شعب استسهل الفرار لجهنم ،،

Print Friendly, PDF & Email

10 تعليقات

  1. تحية.لشخصكم الكريم اميرة حرائر العروبه صوت العظمى راية العروبه في كل فضائات وطني الكبير ..
    الجميل وانا اتابع اليوم واحدهم يقول ..يقولون نحن نقتل المدنيين انه كذب لقد كذبوا ضد معمر انه.يقتل شعبه وهو كذب….
    الاخت الدكتوره باسمين نحن امة.محصنه ضد الحقيقه .
    مات الجهل وبقى الجهلاء واعلام فسووق يقود امة مثل طفل يقود جملا من انفه ….
    امة اصابتها لعنه معمر…

  2. كلام السيدة ياسمين عين الحقيقة وكأن لعنة معمر القذافي تلاحق كل من ساهم في نشر الأكاذيب عنه وأني اري كل من شارك في الحملة علي ليبيا يتذوقون المرار سواء علي الصعيد الدولي أو الاقتصادي أو حتي الاجتماعي
    شكرا للعقول الواعيه التي لازالت تدافع عن الحقيقة حتي بالكلمات ارفع لك القبعه سيدتي الفاضله

  3. ( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ)

  4. و لكن الإستبداد المقيت و تضخم الذات و الأحلام السياسية المراهقة … كان هو الطريق المعبد لقطر و الإمارات و السعودية و فرنسا و ساركوزي و برنار ليفي الصهيوني و أمريكا و الإسلام السياسي و… و… و … و… … … ….

  5. مقالة تعبوية تدغدغ عواطف ممن تشنف آذانهم عبارات الحنجوريين عن الوطنية والقومية ومقارعة الاستعمار والامبريالية ، ان كان يا سيدتي يؤلمك الدماء التي تجري في البلاد ، فقد سفك قائدك إضعافها، وان كان احزنك الخراب والدمار فأي شيء تركه قائما سليما خلال أربعين عاما ، وإن كان ثمة من يتقطع الما وحسرة لا لحال البلاد بل لأنه فقد التاج والصولجان ، فليس مبررا له لأن يخلط الأوراق فيجعل صورة اليوم مشوهة مقابل صورة وردية للذي مضى ، هذا ليس عدلا ولا إنصافا بل مغالطة لأن صورة الذي مضى كانت أكثر تشوها واقبح منظرا .

  6. كلام الكاتبة صحيح ويدمي القلب، لكن الأخطاء في النظام البائد : كيف تحكم 40سنة ولا تهيأ بلدك تدريجيا وأقول بالتدريج لمن سيخلف، وضع مؤسسات صلبة يكون على عاتقها ملءالفراغ لا قدر الله…الخ

  7. والمؤلم جدا ،،،شعب استسهل الفرار لجهنم ….
    نعم هو كذلك ….
    ولكن هلا سالتي نفسك عن حكم القذافي استمر لأكثر من أربعين سنة …في ظل الإمكانيات المتاحة والثروات الطبيعية الضخمة والأرض الشاسعة والساحل الممتد مع قلة عدد السكان .
    ماذا أنجز ؟ غير مشاريع الوحدة والكتاب الأخضر …….؟
    قالها هو … لن اترك ليبيا إلا جمر لمن بعدي …وصدق .

  8. الموتورون والموتورات الاحياء منهم والاموات ممن تقطعت بهم السبل في ارض الله الواسعه وكانو من قبل يعيثون فيها فسادا فصب عليهم ربك سوط (ع ) ان ربك لبلمرصاد . وكانو من قبل ايضا يستحلون مايستحلون ولا يرعون من عرف او دين يستطيلون على الناس ولا يستحون . استحلوا الاموال والاعراض ودماء المظلومين . فاليوم نراكم تتباكون على من كنتم بهم تلعبون وتستهزؤن فكنتم كالثعلب يوم خرج في ثياب الواعظين . خسر من ظن ان للثعلب دين . فكونو من التائبين الصادقين لان الوطن لنا اجمعين ونكون اخوه متحابين كما دعانا رب العالمين .

  9. مقالة مرة تحكي عن واقع مر أحسنت الوصف عسى ان يفهم اصحاب الثورات السريعة انهم بحجة التخلص من الديكتاتورية نزلوا الى حضيض الفوضوية والديكتاتورية يا سادة افضل الف مرة من الفوضوية كان يجب ان تسألوا من أغراكم بهذه الثورات السريعة ما هي أركان الثورة الثورة يا سادة فعل منظم ونبيل ويحتاج الى سنوات طويلة ويجب ان تكون له رموزه النبيلة ومفكروه العظام وشهداؤه الطيبون وفلاسفته بالله عليكم ثورات تنجز خلا ل شهرين ويقودها صبيان القيس بوك وقنوات الخداع وفيلسوفها برنارد هنري هل هي ثورات والله لقد جعلتم كل شيء جميل قبيحا حتى الثورة وتحية من عراق المقاومة لكل ام فلسطينية قادمون رغم الذل العربي بالمناسبة انا ضد اغلب الثورات السريعة التي بدات في تونس ومازال حريقها مشتعلا في السودان التي وقعت في عالمنا العربي واعتقد انها كانت انهيارات وخيانات وجهالات شعبية حتى لو كان الحكام اعتى الديكتاتوريات في العالم من يصدق ان الثورات هذه كانت مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية ولذلك ضعوها أمامكم دائما ان كل ثورة عربية في اي قطر عربي لا ترفع شعار تحرير فلسطين اولا وثانيا وثالثا فهي ليست بثورة وانما قفز من السافل الى الأسفل والسلام ارجو النشر والتأمل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here