ياسر العظمة يعود إلى سوريا.. وموسم جديد من “مرايا”؟!

متابعات – نشر الممثّل السوري الشهير ياسر العظمة صورة له عقب عودته لسوريا بعد سنوات قضاها بين مصر والإمارات وسط أنباء عن اعتزامه إطلاق موسم جديد من مسلسل “مرايا” الشهير بعد توقف دام لسنوات.

ونشر الحساب الرسمي لياسر العظمة عبر “فيسبوك” صورته من بيته في بلدة بلودان في ريف دمشق، وعلّق عليها قائلاً: “اليوم من قرية بلودان الهادئة لكم كل التحية بسب موقع ” بكرا ” “.

وتفاعل متابعو موقع التواصل الاجتماعي مع صورة العظمة، حيث عبرت غالبية التعليقات عن اعتزازها بما قدمه للفن والدراما وانتقاداته الساخرة.

وتنوعت كلمات الوصف والإطراء التي طالت العظمة من قبل رواد الفيسبوك في سوريا والدول العربية والمهجر والتي عكست مشاعرهم تجاهه.

وكان الفنان السوري الكبير ياسر العظمة قد وصل الجمعة 15 شباط العاصمة السورية دمشق قادماً من مطار الشارقة في الإمارات.

وذكرت مصادر إعلامية سورية، أنّ العظمة عاد إلى دمشق من أجل إكمال المشاورات لتصوير جزء جديد من المسلسل الشهير “مرايا”.

ياسر العظمة يعود إلى سوريا.. وموسم جديد من ياسر العظمة يعود إلى سوريا.. وموسم جديد من

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. عودة العظمة وعودة مرايا أحسن خبر سمعته اليوم .. اتساءل كيف ستكون مرايا 2019 وأحداث ووقائع وأهوال جرت تحت الجسر السوري فماذا ستعكس المرايا ومن آين ستبدأ ؟ حيّا الله فناننا العبقري ..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here