ياسر العظمة “يتغنى” بعودته إلى سوريا

دمشق- “رأي اليوم”:

عاد الفنان السوري ياسر العظمة إلى سورية، ونشر صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة له، ظهر فيها في مدينة بلودان السياحيّة شمال غربي دمشق، وعلّق بالقول، ما أجمل الرجوع إليه.

وكان قد غادر العظمة سورية، إلى كل من الإمارات، ومصر، وتردّدت أنباء، عن نيته تصوير مسلسله الشهير “مرايا” في دمشق، بعد غياب دام أكثر من سبع سنوات.

والتزم الفنان العظمة الصمت تجاه التعبير عن رأيه من الأزمة السوريّة، وهو من الفنانين الذين لاقوا دعماً من نظام الرئيس الراحل حافظ الأسد، حيث كانت أسقف انتقاداته تطال أجهزة المخابرات والأمن السوريّة، وهو عادةً ما يمتنع عنه الإعلام السوري، كما المسلسلات داخل سورية.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. عودا حميدا ، ونحن في انتظار طلتك البهية علينا من خلال مرايا ولتكن مرايا ٢٠١٩ كما نادى بعض الإخوة، الأستاذ ياسر يمثل الفن الهادف الذي يحلل ادران المجتمع ويكشف علله على كل المستويات فمرحبا بك من محبيك ، وامد الله في عمرك

  2. عملاق وعبقري بكل ما للكلمة من معنى .. لا زلت أعيد مشاهدة مرايا دون كلل ولا ملل .. يا للعظمة وَيَا للرقي !

  3. أتمنى من الله عز و جل أن أرى مرايا 2019 أو 2020 للمبدع العملاق الاسطورة ياسر العظمة ..أحبك أستاذي من المغرب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here