ويست بروميتش يسقط ليفربول بثلاثية في ملعبه ويصعد لدور الـ16 بكأس الاتحاد الانجليزي

west-brom.jpg777

لندن ـ (د ب أ)- حقق ويست بروميتش ألبيون مفاجأة كبرى بعدما صعد لدور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، عقب فوزه المثير 3 / 2 على مضيفه ليفربول في دور الـ32 للمسابقة اليوم السبت.

بادر البرازيلي روبيرتو فيرمينو بالتسجيل لليفربول مبكرا في الدقيقة الخامسة، لكن أصحاب الأرض لم يهنأوا بتقدمهم كثيرا عقب تسجيل جاي رودريجيز هدف التعادل لويست بروميتش في الدقيقة السابعة.

واصل رودريجيز تألقه بعدما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 11، قبل أن يهدر فيرمينو فرصة إدراك التعادل، عقب إضاعته ركلة جزاء في الدقيقة .24

جاء عقاب ويست بروميتش سريعا، بعدما أحرز الهدف الثالث الذي جاء عبر النيران الصديقة، بعدما سجل جويل ماتيب مدافع ليفربول هدفا عكسيا في الدقيقة .45

أعاد النجم المصري محمد صلاح المباراة لأجواء الإثارة مجددا، بتسجيله الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 78، لتشهد الدقائق المتبقية محاولات مكثفة للفريق الأحمر لإدراك التعادل غير أنها باءت بالفشل.

يذكر أن هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي التي يتلقاها ليفربول بمختلف المسابقات، عقب خسارته صفر / 1 أمام سوانسي سيتي في الدوري الانجليزي الأسبوع الماضي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here