وول ستريت جورنال: مديرة المخابرات الأمريكية تدلي بإفادة أمام مجلس الشيوخ بشأن مقتل خاشقجي

واشنطن  – وكالات: نقلت صحيفة وول ستريت جورنال عن مصادر مطلعة قولها إن مديرة المخابرات المركزية الأمريكية جينا هاسبل ستدلي بإفادة أمام زعماء مجلس الشيوخ الأمريكي يوم الثلاثاء بشأن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

كان بعض المشرعين عبروا عن غضبهم لعدم مشاركة هاسبل في الإفادة التي أدلى بها مسؤولون في إدارة ترامب الأسبوع الماضي أمام الكونجرس بشأن مقتل خاشقجي في أكتوبر تشرين الأول في القنصلية السعودية في اسطنبول

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. قبل ان يحاسبوا قتلة الخاشقجي عليهم محاسبة هذه المرأة التي قتلت وعذبت كثيرا من العراقيين والأفغان وغيرهم فهي مجرمة كباقي اللذين قتلوا الخاشقجي. ويجب محاسبتها. كانت مشرفة على السجون في تايلند والمساجين من القاعدة وغيرهم.

  2. نظام بن سلمان يستهبل او يستخف بالعالم لايختلف اثنان عاقلان على ان من ارسل فرقة الموت الى تركيا مع منشار لقتل وتقطيع خاشقجي هو ولي العهد الذي اعتقل الحريري واجبره على الاستقاله والذي اعتقل ابناء عمومته وانتزع اموالهم بدون محاكمة محمد بن سلمان يسيطر على كل شئ في بلاد الحرمين لذلك اتمنى من امريكا ان تحتفظ بقليل من المصداقية وان لا تستخف بالعالم مثلما يفعل ولي العهد الذي لايمتلك لا الحنكة السياسية ولا يهمه لا مصداقية ولا حقوق انسان ولا اي شئ بن سلمان هذا مثل طرزان الذي لم يتربي بين البشر ولا يعلم شئ عن حياة البشر ولا حتى حياة شعبه الذي يعاني الفقر والبطالة في بلد بحجم قارة تسبح على بحيرات من النفط طرزان وعي على الدنيا لقى نفسه يمتلك عشرة مليون برميل نفط يوميا ويمتلك البشر والحجر والشجر وحتى مقدسات مليار مسلم اعتقد انه يمتلكها طرزان جن جنونه عندما وجد خاشقجي خرج عن بيت الطاعة السعودي طرزان تصرف بقانون الغاب الذي يحكم به هذه البلاد التي لا يحافظ على ثرواتها ولا على شعبها ولا على مقدساتها

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here