ولي عهد الاردن يشارك في تدريب عسكري لمكافحة الإرهاب في البحرين

 المنامه- راي اليوم

شارك ولي عهد الاردن الامير حسين بن عبدالله بتمرين ميداني لمكافحة الإرهاب في المنامة برفقة سلسلة من قادة الحرس الملكي البحريني وبينهم ابناء للعاهل البحريني.

ويزور ولي عهد الاردن مملكة البحرين بصفة رسمية في واحدة من أوائل زياراته الرسمية الخارجية.

 وحضر الامير الاردني  تدريبات متخصصة في مكافحة الإرهاب مع الحرس الملكي البحريني.

 وقالت تقارير رسمية نشرت من الجانبين ان ولي عهد الاردن شارك شخصيا في جانب من المناورات التدريبية على مكافحة الإرهاب

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. مشاركة ولي العهد الأردني في محاربة الاٍرهاب [الشيعي ] اهانه صريحه لحكومة عادل عبد المهدي وهو أول مسمار في نعش
    مشروع مد أنبوب نفط بصره- عقبه إن شاء الله ٠
    وأهيب بالحكومه العراقيه أن تأخذ هذا الموضوع في محمل الجد وأن تتحفظ على أي تقارب أردني عراقي وفِي كافة المجالات
    والمثل يقول رحم الله امرأ عرف حده فوقف عنده ٠ والسلام

  2. .
    — من اشار على إرسال ولي العهد الاردني لا يدرك الخطأ الذي وقع به فولي العهد الشاب كل خطواته محسوبه فهو لازال في بدايه تكوين صوره تمثله على المستوى الإقليمي .
    .
    — والإرهاب بالمعايير البحرينية يمثل تبني وجه النطر السعوديه اي اعتبار شيعه البحرين ارهابيين الى ان يثبت العكس هذا بالاضافه لان بعض ابناء ملك البحرين يمارسون شخصيا قسوه بالغه مع المعتقلين خلافا لما تعامل العائله الهاشميه مع اي موقوف او معتقل .
    ،
    — توقيت ونوع الزياره كان خطا بجب الا يتكرر ويظهر غياب التقدير السليم لمن يحيط بولي العهد الشاب .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here