ولي العهد الاردني الحسين يصل دبي لمؤازرة النشامى.. واعلان تشكيلته الرسمية في مواجهة فيتنام

عمان – وصل الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، إلى دبي لمشاركة الجماهير الأردنية في مؤازرة المنتخب الوطني لكرة القدم في مباراته أمام منتخب فيتنام، التي تقام بعد قليل ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2019.

 وأعلن المنتخب الوطني تشكيلته الرسمية لمواجهة نظيره الفيتنامي الاحد.

واظهرت التشكيلة عودة كل من يوشف الرواشدة وسالم العجالين من الاصابة وبهذا يكون المنتخب بتشكيلته الكاملة التي واجهت منتخبي استراليا وسوريا.

وضمت القائمة عامر شفيع في حراسة المرمى، وكل من فراس شلباية وأنس بني ياسين وطارق خطاب وسالم العجالين في الدفاع، إضافة إلى بهاء عبدالرحمن وسعيد مرجان وخليل بني عطية في الوسط، وكل من موسى التعمري ويوسف الرواشدة وياسين البخيت في الهجوم.

و يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم، منتخب فيتنام عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الاحد بتوقيت الأردن، على ستاد مكتوم بدبي، في اول لقاءات دور الستة عشر ببطولة كاس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here