جوشوا يهزم رويز ويفوز بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة بالسعودية ولي العهد السعودي يحضر جانبًا من نزال الدرعية (صور وفيديو)

 

 

الرياض ـ (د ب أ)- استعاد البريطاني أنطوني جوشوا ألقاب رابطة الملاكمة العالمية “دبليو بي إيه” ،ومنظمة الملاكمة العالمية “دبليو بي أو”، والاتحاد الدولي للملاكمة “أي بي إف” والمنظمة الدولية للملاكمة “أي بي أو” للوزن الثقيل بالفوز بقرار بالإجماع على على بطل العالم المكسيكي أندي رويز جونيور في الدرعية، بالمملكة العربية السعودية.

وفي أول نزال للوزن الثقيل لرياضة الملاكمة في السعودية، تفوق جوشوا على منافسه الأمريكي المكسيكي المولد بعد 12 جولة بالنقاط.

وكان رويز جونيور قد فاجأ جوشوا بالفوز بالضربة القاضية في الجولة السابعة في ماديسون سكوير جاردن في نيويورك في حزيران/يونيو الماضي

وحضر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، جانبًا من نزال الدرعية التاريخي مساء يوم السبت في الملاكمة بين حامل اللقب المكسيكي آندي رويز جونيور ومنافسه البريطاني أنطوني جوشوا، ضمن موسم الدرعية.

وأظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم السبت، متابعة ولي العهد للحدث الأهم على مستوى العالم.

يشار إلى أن ميدان الدرعية احتضن، الليلة، الحدث الرياضي الأكبر هذا العام على مستوى العالم، بإقامة نزال الدرعية التاريخي في الملاكمة بين حامل اللقب المكسيكي آندي رويز جونيور ومنافسه البريطاني أنطوني جوشوا، ضمن موسم الدرعية وبرعاية من صندوق الاستثمارات العامة.

وقد تم تشييد ميدان الدرعية خصيصًا لهذه المناسبة في فترة زمنية قصيرة منذ 7 أكتوبر الماضي، وبمشاركة أكثر من 200 مهندس وخبير على مساحة تبلغ 10 آلاف متر مربع، وتتسع المدرجات لـ15 ألف متفرج، فيما سيشرف على تنظيم هذا الحدث أكثر من 2000 موظف.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here