ولي العهد السعودي يبحث مع مستشار ترامب ومبعوثه للشرق الأوسط خطط السلام المستقبلية وضرورة ايجاد حل سلمي ودائم للصراع الفلسطيني  الاسرائيلي 

الرياض  (د ب أ)- التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في واشنطن كلا من صهر الرئيس الأمريكي وكبير مستشاريه جاريد كوشنر، والمبعوث الأمريكي لعملية السلام في الشرق الأوسط جيسون جرينبلات.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم الأربعاء بأن بن سلمان بحث معهما “خطط السلام المستقبلية وضرورة إيجاد حل سلمي ودائم للصراع الفلسطيني الإسرائيلي”.

وبحث الاجتماع المصالح المشتركة بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى “بحث تطورات عملية السلام في الشرق الأوسط التي تشكل أهمية كبرى للبلدين”.

كان بن سلمان التقى أمس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض وبحثا مستجدات الأوضاع في سورية واليمن وجهود السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز إن المحادثات كانت “فرصة لتحقيق تقدم حول عدد من القضايا”.

وهذه هي ثاني زيارة للأمير محمد بن سلمان للولايات المتحدة منذ تولي ترامب الرئاسة والأولى له منذ أن أصبح وليا للعهد.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. الشعب العربي وقراء رأي اليوم اذكياء كفاية ليعرفوا ان الامريكان لا يفاضون بن سلمان او غيره بل يأمروهم وسبب الزيارة الحقيقي هو “كبف يمكنني ان اخدمكم لترضوا علي وعلى عائلتي)،الا ترى هذا الامير يضحك وترامب يقول امام الكاميرات السعودية عندها ثروة ونريد حصتنا، وحصته هي مقابل حماية آل سعود في الحكم، يعني كل املاك السعودية هي ملك ابن سلمان وعنده الحرية بإهدائها لمن يشاء.
    هكذا تفهم امريكا الحرية والديمقراطية للعرب، انتم حراس على الاملاك والثروات التي هي ملكنا.
    ولا يزال في الوطن العربي من يعتبر هؤلاء العملاء زعماء ويتبعوهم.

  2. من اللذي فوض السعودية لبحث عمليات السلام بين إسرائيل والفلسطينيين ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here