ولي العهد الأردني الحسين يصطحب الحاجة الإحيوات إلى منزلها الجديد الذي أوعز ببنائه (فيديو)

عمان- قام ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بزيارة الأرملة فضية الإحيوات في منطقة رحمة في وادي عربة، واصطحبها إلى منزلها الجديد الذي أوعز ببنائه العام الماضي.

وكان ولي عهد الأردن قد زار العام الماضي الحاجة فضية البالغة من العمر 71 عاماً، واطّلع على أوضاع أسرتها التي تُعاني من ظروف معيشية صعبة، حيث أوعز بإعادة تأهيل واستكمال المنزل وتزويده بما يلزم من تجهيزات وأثاث لتأمين حياة كريمة لها.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. اللهم احفظ جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وابنه ولي العهد الأمير الحسين المحبوب…اللهم ديم عزهم و بارك فيهم وانصرهم وحفظ الاردن من أي مكروه وانصرنا على الأعداء …..

  2. بعيدا عن لغة النفاق والتسحيج والتطبيل الهاشميون أصحاب خلق رفيع من الملك وحتى أصغر الأمراء ويتعاملون مع الناس بعفوية ودماثة خلق، أثناء خدمتي بالجيش العربي قبل أكثر من ثلاثون عاما كان الملك حسين رحمه الله والأمير حسن والعديد من الأمراء كانوا يلتقوننا ويتصرفون ببساطة المواطن الأردني ومنهم الملك عبدالله حين كان أميرا إذ لا يمكن أن تشعر منهم بالفوقية، وكذلك شاهدناهم بفعاليات شعبية وزيارات يتصرفون بدون تصنع لذلك تجدهم قريبين لقلوب الأردنيين من شتى أصولهم ومنابتهم.
    اتفق تماما مع تعليق الأخ المغترب

  3. .
    — يتحلى ولي العهد الشاب بخلق رفيع بشهاده الجميع وهذه فطره هاشميه ، قد لا يعلم بقيه العرب ان الملك الحسين طيب الله ثراه والامير الحسن شقيقه والملك عبد الله الثاني عندما يخاطبون رجلا يقولون له : يا سيدي وعندما يخاطبون سيده يقولون لها : يا ستي (سيدتي ).
    .
    — ونحن الاردنيون معتادون على هذه المخاطبه ، بعد توقيع اتفاقيه وادي عربه وفِي اول مره حضر فيها وفد كبير من عرب فلسطين لمقابله الملك الحسين وكنت اقف بجانبه سلمت عليه احدى المشاركات بالوفد فقال لها : كيفك يا ستي ( سيدتي ) وكاد ان يغمى عليها من المفاجاه وظلت تردد بعفويه بصوت عالي لاعضاء الوفد :،سمعتوا ، الملك حسين ناداني يا ستي .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here