وليد المعلم يتلقى اتصالا هاتفيا من جواد ظريف بعد تراجعه عن استقالته.. والأسد يدعوه لزيارة دمشق

 

 

طهران ، وكالات: أفادت وكالة الأنباء الإيرانية أن الرئيس السوري بشار الأسد وجه دعوة لوزير خارجية إيران محمد جواد ظريف لزيارة دمشق.

وحسب (إرنا) تم الابلاغ عن هذه الدعوة عبر اتصال هاتفي أجراه السفير السوري مع ظريف، وذلك عقب المباحثات الهاتفية التي جرت بعد ظهر اليوم الأربعاء بين الأخير ونظيره السوري وليد المعلم.

وتناول الجانبان الإيراني والسوري في هذه المباحثات آخر المستجدات علي صعيد العلاقات الاستراتيجية الثنائية وغيرها من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين طهران ودمشق.

ويذكر أن وليد المعلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين تلقى بعد ظهر اليوم اتصالاً هاتفياً من نظيره الإيراني محمد جواد ظريف.

ووحسب وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا) جرى خلال الاتصال بحث سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تربط البلدين الشقيقين متابعة لنتائج الزيارة التاريخية التي قام بها السيد الرئيس بشار الأسد إلى جمهورية إيران الإسلامية أمس الأول.

 

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. هم الصهاينة وحتى الامريكان ما دخلهم باستقالات وتعيينات وزراء بأي دولة لو لم تكن هذه الدولة اذلتهم وقهرتهم بكل معركة ؟ الى هذه الدرجة هم مهزومين لحد ان زوبعة فنجان في ايران جعلتهم يقفزون فرحا وكأنهم بلغوا المريخ

  2. شو بطّل ظريف يستقيل؟ يا خيبة اسرائيل و يا فرحة ما تمت يا صهاينة!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here