ولايتي: أمريكا ستُرغَم على الخُروج قريبًا مِن شرق الفُرات

بيروت ـ “رأي اليوم” ـ كمال خلف:

قال مستشار مرشد الثورة الإيرانية للشؤون الدولية أن أمريكا ستُرغَم على الخروج قريبًا من شرق الفرات.

وأشار علي أكبر ولايتي خلال لقائه وزير التعلم العالي السوري عاطف النداف إلى الانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش السوري في جنوب البلاد.

وقال ولايتي: أبارك لكم انتصارات الحكومة والشعب السوري التي تحققت في مختلف الميادين لاسيما الانتصار الأخير في منطقة درعا الاستراتيجية.

وقال ولايتي: العدو الرئيسي لإيران وسوريا هو أمريكا وإسرائيل والدول الرجعية في المنطقة، التي تمعن في عداوتها للحكومة المستقلة وللشعب السوري.

وأضاف: أقدم الأمريكيون دون الحصول على قرار من قبل مجلس الأمن أو دون تلقّي دعوة من الحكومة السورية الشرعية للمساعدة، مستغلين طبعهم العدواني على نشر عدة آلاف من الجنود الأمريكيين في منطقة شرق الفرات، وتابع ولايتي: دون أدنى شك الانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش السوري في جنوب البلاد تعتبر بمثابة مقدمة وانطلاقة جديدة لتحقيقكم انتصارات مقبلة في منطقة شرق الفرات تفضي إلى انسحاب أمريكا من هذه المنطقة

وأكد مستشار المرشد خامنئي أن الإجراءات التي يتخذها الجيش السوري ستساهم قريباً في تخفيف وزر الشر الأمريكي عن كاهل الشعب السوري.

وقال ولايتي: مؤخراً أقدم الجيش الأمريكي في جنوب شرق سورية على قصف القوات العراقية والسورية مما أدى إلى استشهاد عدداً من المواطنين السوريين والعراقيين، وسنشاهد عاجلاً اقتصاص الشعب العراقي والسوري من هذه العملية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ماذا لو احتلت امريكا العراق اليوم..سيخرج الشعب العراقي برمته رافعا الراية لها..لتخليصه من هذه الفيات المجرمة التي دمرت وطنه وسرقت امواله.افعلها يا مستر تراتب وخلص امريكا من عار التاريخ..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here