وكالة: قوة أمريكية تحاصر البغدادي في منطقة الحدود العراقية- السورية

عمان ـ وكالات: قال مصدر أمني عراقي لوكالة “بترا” الأردنية، إن من المرجح أن يكون زعيم تنظيم “الدولة لاسلامية” أبو بكر البغدادي، محاصرا برفقه خمسة من وزرائه بمنطقة صغيرة في دير الزور السورية.

وأضاف المصدر أن “هناك قوة أمريكية تحاصر عناصر داعش في آخر معقل لهم في سوريا بمنطقة صغيرة في دير الزور، لا تزيد عن سبعة كيلومترات، وهي محاذية للحدود العراقية مباشرة”.

وأشار إلى أن القوات العراقية، “تراقب العملية ومتأهبة لمواجهة أي تطورات قد تحصل، وذلك من أجل حماية الحدود العراقية من محاولة دخول الإرهابيين”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. Since this caveman criminal is besieged by American forces it means he will escape and the American will rescue him and keep him alive to take him to Afghanistan to start over again in his crimes with US and its allies help.

  2. دولة الخلافة! أحلام العرب! كل من له قليل من السلطة من العرب يبدأ بالقتل وسفك الدماء وتعذيب خلق الله ومصادرة الحريات والكلام ثم الكلام والنتيجة وبال على الأمة وتدخلات أجنبية ثم الأختباء في مجاري مياه الصرف الصحي!!!! والغريب أن عقولنا متحجرة بحيث لا نستفيد أبداً من التاريخ : فاليوم إذا وصل حزب ذو توجه إسلامي كل هؤلاء الذين يسمون أنفسهم علماء يغضبون ويصرون على حكومة الحزب الإسلامي بأن يطبق الشريعة فوراً ويتبرؤون من الرئيس …..
    فعلوها مع ومرسي فسلط عليهم السيسي وأحرق الأخضر واليابس والآن هناك من يلعن رشيد غنوشي ويتهمه بالكفر لأنه لم يطبق شرع الله !!! وهناك من يريد من اردوغان أن يطبق الشريعة في تركيا فوراً !!!!! والأمة محاصرة بين أنظمة ديكتاتورية فاشلة وظالمة وبين جماعات إرهابية متخلفة وكأنها تعيش في العصر الحجري! نتمنى من الله أن يوقظ لهذه الأمة رجالاً كأردغان ومهاتير ومحمد ….. أمة بمليار ونصف نسمة مكبلة من طرف عائلات ظالمة ملكت أمرها أو مجموعات أرهابية لأتعرف إلا النحر والموت والعذاب !!! حان الوقت للتفكير والتخطيط والعمل الجاد حتى نغير موازين القوى وتتحرر الأمة من كل هذه القيود.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here