وقفة بغزة تضامناً مع المعتقلين المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية

غزة/ نور أبو عيشة/ الأناضول- شارك العشرات من الفلسطينيين في قطاع غزة، اليوم الخميس، في وقفة، تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام، داخل السجون الإسرائيلية لليوم الرابع على التوالي.

ورفع المشاركون في الوقفة، التي نظمتها لجنة القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية، بمدينة غزة، لافتات كُتب على بعضها بالأمعاء الخاوية سننتصر.

وقال خضر حبيب، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي كل الشعب الفلسطيني يلتف خلف أسراه في مواجهة المحتل المعبّأ بالحقد والكراهية.

وأضاف حبيب، في كلمة ألقاها خلال الوقفة جئنا لنوصل صوت الأسرى للمجتمع الدولي ليتحملوا مسؤولياتهم تجاه الأسرى البواسل الذين سيدخلون في خطر كبير على مستوى صحتهم نتيجة الإضراب، خاصة وأن منهم فئة أضربوا عن شرب الماء.

وحمّل إسرائيل المسؤولية الكاملة تجاه أي مكروه يصيب الأسرى داخل السجون.

وتابع حبيب الأسرى خط أحمر، أي مكروه سيسجل في ملف الإجرام للعدو الصهيوني وعليه أن يدفع ثمنا باهظا على ذلك.

وبحسب نادي الأسير الفلسطيني، يخوض نحو 400 معتقل فلسطيني في السجون الإسرائيلية إضرابا مفتوحا عن الطعام، لليوم الرابع على التوالي.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. شارك العشرات من الفلسطينيين في قطاع غزة، اليوم الخميس، في وقفة، تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام، داخل السجون الإسرائيلية لليوم الرابع على التوالي.
    ==========================================

    أما في اتحاد ولايات مقاطعة رام الله فإنهم عاجزون عن الوقوف ولكن هنالك تكهنات ووشوشات بأن فخامة الواحد الأحد أبو OSLO قد يتكرم بإلقاء خطاب شجب و إستنكار إذا ما ضمت لقيطة بلفور ما تبقى من حصى الضفة الغربية و بعد القاء الخطاب و إذا استطاع فسينهض سعادة أبو ردينه و يعلن قلق فخامة الرئيس و محمود الهباش بصوته الخافت…..
    يا فرحتك يا دجاجات سعاد ….زغرودة يا عمتي حليمة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here