وفد مصري نقابي في دمشق

wafed-masry.jpg666

دمشق ـ “راي اليوم”:

التقى رئيس مجلس الوزراء السوري عماد خميس وفدا من نقابة المهندسين المصريين برئاسة النقيب طارق النبراوي.

وذكرت وكالة “سانا” السورية للأنباء أنه “تم خلال اللقاء التأكيد على العلاقة المتميزة التي تجمع الشعبين السوري والمصري متمنين أن تصب جميع اللقاءات في مصلحة البلدين ولتطوير آلية العمل وتحقيق التعاون الاقتصادي وبناء المؤسسات والتعاون في مجال العمل الهندسي”.

وأكدت الوكالة أن خميس ” تحدث عن الحرب التي أعدتها الدول الغربية وخططت لها أجهزة هذه الدول ونفذتها بعض الدول الإقليمية لتدمير سوريا والبنى التحتية فيها واستهداف المواطن السوري في معيشته اليومية”، مؤكدا أن هذه الدول “أخطأت العنوان والزمان والمكان”، وشدد على أن “الدولة السورية مستمرة بالتصدي لهذه الحرب بالتوازي مع إعادة الإعمار”.

من جانبه، بين المهندس طارق النبراوي “أهمية التعاون بين البلدين لتحقيق الهدف الاستراتيجي وتوثيق العلاقات”، مؤكدا أن نقابة المهندسين المصريين “سيعملون على التعاون الهندسي الراقي مع نقابة المهندسين في سوريا وتطوير الأعمال لتلبية متطلبات المرحلة المقبلة”.

وأعرب النبراوي عن دعم الشعب المصري للشعب السوري في حربه ضد الإرهاب والحفاظ على وحدة أراضيه.

وأكد الجانبان على أن توقيع اتفاقية التعاون بين النقابتين السورية والمصرية في المجال الهندسي سيكون باكورة للتعاون بين البلدين.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. نتمنى من كل جميع الهيآت العربية الرسمية او المهنية ان تزور سوريا و تقف الى جانبها لكي لا تبقى الساحة السورية للإيرانيين وحدهم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here