وفد عراقي يتوجه إلى نيوزلندا لمتابعة حالة اثنين من الجرحى

بغداد (العراق)/  الأناضول
أعلنت الحكومة العراقية، الأحد، أن وزارة الخارجية أرسلت وفدا إلى نيوزلندا لمتابعة اثنين من الجرحى العراقيين، أصيبوا في مجزرة المسجدين في كرايتس تشيرش، قبل يومين.
جاء ذلك بيان لخلية الإعلام الحكومي (مرتبطة برئاسة الوزراء)، وصل الأناضول نسخة منه.
وأوضح البيان، أنه بتوجيه من وزير الخارجية، أجرى المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف، اتصالا هاتفيا بالجريحين العراقيين في نيوزلندا.
وأضاف أن الوزارة اطمئنت على صحة وحال الجريحين اللذين يرقدان في المستشفى الذي خصصته الحكومة النيوزيلندية لجرحى الحادث الإرهابي على مسجدين هناك، ووقفت على احتياجاتهما
ولفت البيان، إلى أن وزير الخارجية محمد علي الحكيم، وجه سفارة العراق لدى أستراليا بإرسال وفد دبلوماسي إلى نيوزيلندا للاطلاع عن قرب على أوضاع العراقيين، وتقديم المساعَدة المباشرة لهم.
وأصيب اثنان من العراقيين، فضلاً عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح من المصلين في هجوم تعرض له مسجدين في نيوزلندا، الجمعة الماضي.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ما شاء الله. هذا على اساس ان خليه الاعلام العراقيه اطمئت على وضع الجرحى في المستشفيات العراقيه و وجدت لديها متسع من الوقت فقررت الذهاب الى نيوزيلاندا للتاكيد ان الجرحى العراقيين هناك يتلقون العلاج المناسب و الموافق للمعايير المتبعه في المستشفيات العراقيه!!! شر البليه ما يضحك….

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here