وفد حماس برئاسة “السنوار” يصل غزة قادما من القاهرة

 

sinwar1.jpg7771

غزة/ نور أبو عيشة-هاني الشاعر/ الأناضول – وصل وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية “حماس″، ظهر اليوم الإثنين، قطاع غزة، قادما من العاصمة المصرية، القاهرة، بعد زيارة استمرت أسبوعا، التقى خلالها بمسؤولين مصريين.

وقال مصدر أمني فلسطيني، في هيئة المعابر بغزة (تديرها حركة حماس) لوكالة “الأناضول”، فضل عدم ذكر اسمه، إن وفدا قياديا من حركة “حماس″، برئاسة يحيى السنوار، قائد حماس بالقطاع، وصل غزة، ظهر اليوم، بعد زيارة للقاهرة، استمرت نحو 7 أيام.

والتقى الوفد المكون من السنوار، وعضو المكتب السياسي، روحي فتوح، وتوفيق أبو نعيم، قائد الأجهزة الأمنية بغزة، مسؤولين في جهاز المخابرات المصرية.

ولم تفصح حماس عن نتائج المباحثات مع الجانب المصري، لكنها قالت إنها كانت “إيجابية”. كما نفت الحركة، في تصريحات صحفية، أمس، الانباء التي تحدثت عن توصل الوفد إلى تفاهمات مع المسؤولين المصريين.

 

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. “الوفد المكون من السنوار، وعضو المكتب السياسي، روحي فتوح، وتوفيق أبو نعيم، قائد الأجهزة الأمنية بغزة” هل المقصود ان روحي فتوح (القيادي في فتح كان عضوا في وفد حماس ام ان الوفد قابله في القاهرة؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here