وفد إسرائيلي إلى موسكو لبحث العملية العسكرية على الحدود مع لبنان ضد “الانفاق الهجومية” لحزب الله

القدس المحتلة- (أ ف ب): قال مصدر عسكري إسرائيلي ان وفدا من الجيش سيتوجه إلى روسيا الثلاثاء لبحث العملية العسكرية على الحدود مع لبنان ضد “الانفاق الهجومية” لحزب الله.

وبدأت إسرائيل في الخامس من كانون الأول/ ديسمبر عملية لتدمير أنفاق تقول انها عائدة الى حزب الله على الجانب الإسرائيلي من الحدود مع لبنان.

وخلال الزيارة التي تستمر يوما واحدا، سيبلغ الوفد “المؤلف من ضباط كبار يقودهم رئيس العمليات في الجيش الجنرال أهارون هاليفا” الجيش الروسي “التقدم في العملية” قرب لبنان، وفقا لبيان الجيش.

وقد أكدت قوة الأمم المتحدة في لبنان وجود نفق في إسرائيل بالقرب من الحدود اللبنانية، ولكن بدون ذكر حزب الله.

والأسبوع الماضي، اتصل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين لبحث قضية هذه الأنفاق. وأعلنت السفارة الروسية في تل أبيب ان بوتين “أكد الحاجة الى الاستقرار على طول الحدود الإسرائيلية اللبنانية”.

كما أعاد نتنياهو مجددا تأكيد “سياسة إسرائيل في منع الوجود الايراني في سوريا والتحرك ضد عدوان إيران وحزب الله”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. هذه الأنفاق يستعملها “جيش دفاه صهيون ” لتزويدهم “بالحشائش” و هريب ثمنها أسلحة من مخازن صهبون ز لما تقدم حبش صهيون يفز من نصر الى نصر مما أغرى حازمي الحزم بالتحالف مع حبيب قلوبهم نتن ياهووووووزززززززز
    “” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ””

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here