وفد ألماني يؤكد حرص بلاده على تنفيذ مخرجات مؤتمر برلين الخاص بليبيا

طرابلس – (د ب ا) أكد وفد ألماني اليوم الخميس حرص ألمانيا على تنفيذ مخرجات مؤتمر برلين، ومساعدة الشعب الليبي على اجتياز الأزمة الراهنة، والعمل مع حكومة الوفاق لتحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا.

وبحث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية فائز السراج اليوم في طرابلس مع وفد من الخارجية الألمانية مستجدات الأوضاع في ليبيا.

يضم الوفد كلا من مدير شؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية الألمانية كريستيان بوك، والسفير الألماني لدى ليبيا أوليفر أوفتشا، ونائبه ديفيد جوديش.

حضر اللقاء مندوب ليبيا لدى الاتحاد الأوروبي حافظ قدور، ومدير الإدارة الأوروبية بالخارجية الليبية حاجي دهان.

ونقلت بوابة”أفريقيا الإخبارية” اليوم عن المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي أن السراج تحدث عن خروقات ما يسمى الجيش الوطني للهدنة المعلنة منذ مؤتمر برلين.

وقال السراج إن غياب الموقف الدولي الحازم يشجع الجيش على التنصل من الالتزام بمخرجات برلين، متهما إياه بإفساد كل المبادرات والمحاولات التي طرحت لتحقيق السلام، مضيفا أن استمرار هذه الانتهاكات قد تجعل المجلس الرئاسي يعيد النظر في المشاركة في أي حوار.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here