وفاة 8 مصريين وإصابة 15 آخرين في حادث مروري بالبحيرة

القاهرة  (د ب أ) – لقي ثمانية مصريين حتفهم وأصيب 15 آخرون اليوم الثلاثاء في حادث مروري بمحافظة البحيرة / 150 كم شمال غرب القاهرة./

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمحافظة اخطارا اليوم بوقوع حادث تصادم بين سيارة تقل عمالا يعملون بالزراعة وأخري ميكروباص أمام كوبري أبو خشيم بدائرة مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة ما أسفر عن ثمانية قتلي و 15 مصابا.

ووفقا للإخطار تم نقل المصابين والمتوفين الي مستشفى حوش عيسى العام وتم تحرير المحضر اللازم، تمهيدا إلى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ووفقا لبيانات منظمة الصحة العالمية ، فإن مصر تعد واحدة من أسوأ دول العالم من حيث ارتفاع معدلات حوادث الطرق التي تؤدى إلى الوفاة. ويقول خبراء المرور إن أغلب حوادث الطرق في مصر سببها عدم التزام السائقين بقواعد المرور وتجاوز السرعات المقررة، إضافة إلى مركبات النقل الثقيل.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here