وفاة نائب رئيس الأركان اليمني متأثرا بجراحه جراء هجوم لمسلحي جماعة الحوثي، على عرض عسكري جنوبي البلاد

صنعاء ـ (د ب أ)- توفي اللواء صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش اليمني اليوم الأحد، متأثرا بجروحه التي أصيب بها جراء هجوم لمسلحي جماعة الحوثي، على عرض عسكري، جنوبي البلاد.

وقال مصدر حكومي يمني في تصريح مقتضب لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن اللواء الزنداني توفي بأحد المستشفيات السعودية، جراء الجروح البليغة التي أصيب بها في الهجوم الحوثي.

ويعتبر الزنداني ثاني مسؤول عسكري يمني يتوفى جراء الهجوم الحوثي، بعد وفاة رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء محمد صالح طماح عقب أيام فقط من إصابته في العملية ذاتها.

وكان الحوثيون نفذوا في العاشر من كانون ثان/يناير الماضي، هجوماً بطائرة بدون طيار استهدف عرضا عسكريا للجيش اليمني في قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج، ما أدى إلى إصابة عدد من أبرز القيادات العسكرية، ومقتل خمسة جنود.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الله اكبر و ما رميت إذ ارميت و لكن الله رمي ، تبا لتلك العصابه و المرتزقة باعو الاوطان و التحيه و الاعزاز لانصار الله و قائدهم البطل السيد عبد الملك

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here