وفاة شارون توحد الاسرائيليين وتقسم العربّ

 sharoon-3.jpg66

 

وفاة ارييل شارون رئيس الوزراء الاسرائيلي الاسبق وحدت الاسرائيليين وقسمت العرب في الوقت نفسه كيف تم ذلك؟ اليكم الاجابة:

هناك معسكر عربي يعرب عن غضبه لان شارون مات ميته طبيعية ولم ينل القصاص الذي يستحقه كمجرم حرب ويجرر امام المحاكم الدولية بهذه التهمة.

هناك معسكر آخر في المقابل يرى ان شارون لقي عذاب الله في الدنيا على جرائمه ومجازره الوحشية بالبقاء في غيبوبة لثماني سنوات، وسيلقى عذابه في الآخرة وهو الاشد والاعدل، ويرون ان المحاكم الدولية هذه اقيمت للعرب فقط وهي مهزلة.

المعسكران على حق، فكل ينطلق من خلفيته الايديولوجية، ولا عيب في الانقسام على كيفية الحاق اقصى العقاب في مجرم حرب تاريخه حافل بالمجازر مثل شارون واقرانه.

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. Mr Fade Barboor

    Enough already with your negative comments! Who gave you the right to categorize people as “Bajam”? What makes you think you’re not one of them”?

  2. وفاة شارون توحد الاسرائيليين وتقسم العربّ
    What you mean by Arabs? you must differentiate between Al Arab Al Bagam citizens and the Arabic speaking citizens

  3. فكرة عمل صفحة باسم ( تويت راي اليوم) جداً جميلة و خطيرة// أنا راضية تماماً عن نهاية المجرم شارون بهذه الطريقة، لنتخيّل أنه تم تقديمه للمحاكمة ما الذي سيحدث؟ بالتأكيد سيُحكم عليه بالبراءة و قد يعطى سيرة لحسن السلوك أيضاً، و بالتالي و بناء عليه سنموت نحن العرب قهراً على ذلك الحكم // الله لم يُرد لنا أن ننقهِر فحاكمه هو بنفسه و بطريقته العادلة على الأرض .. ~

  4. كعربي ومسلم اقول اللهم اجعله في الدرجة السفلى من النار
    لاكن في الوقت نفسه علينا ان نعترف ان هذا الرجل بطلاً قومياً في نظر شعبه ودولته هذه حقيقة
    فلوا كان عربياً لا ما قلنا هذا الكلام مهما كان ظالماً وباطشاً بعدانا بل نترحم عليه ليلاً ونهاراً

  5. كنت اتمنى على موقعكم عدم تجاهل هذه المناسبه واعداد تقرير يعدد فيه تاريخ هذا المجرم بحق الشعوب العربيه والانسانيه هناك اجيال لاتعرف عن مجازر (قبيه وكفرقاسم )اعدام الاسرى المصريين في صحراء سيناء اغتيال القاده والمناضليين الفلسطينين في غزه التحالف مع حزب الكتائب في مجزره صبرا وشتيلا ثمانيه سنوات في غيبوبه ولكن الجرائم متواصله ننتظر تحقيقا شاملا عن تاريخ قاده الصهاينه وعلى رأسهم شارون وان يكون عنوانا ثابتا في كل عدد .

  6. عفواً سقط مني ان اذكر سعادة و فخامة عن الشخصيات الذكورة لا يصح ان نذكرهم دون الاحترام الواجب . اللهم أرينا عجائب قدرتك فيهم قبل الشر شارون ( عفواً التصحيح كتبها لوحده) المصيبة ماذا سوف يكتب إذا انتبه عن المذكورين أعلاه . يا أيها الناس علينا بالدعاء الدائم لله و الله لن يفيد أي شئ غيره

  7. له من الله ما يستحق هو و امثاله على الاقل كان يشتغل في كل قواه لصالح اهدافه التي تتناسب مع شعبه ( صح او خطأ) و الله انه افضل من بشار و أبوه و حسني مبارك و ابنه و حسين و ابنه و وووووووووالله اعلم و ارجوا من الله ان يصلح أمر المسلمين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here