وفاة حفيد إلفيس بريسلي متأثرا بطلق ناري

متابعات- توفي بنجامين كيو حفيد أسطورة الروك أند رول إلفيس بريسلي بعد إصابة نفسه بطلق ناري ومات متأثرا بجراحه عن عمر يناهز 27 عاما.

ونشر موقع ”تي إم زي“، أن روجر ويدينوفسكي، مدير ليزا ماري بريسلي وهي والدة بنجامين والابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي، أن ليزا محطمة تماما وتشعر بالحزن الشديد.

وأضاف الموقع نقلا عن“ليز“ أن ابنها كان حب حياتها وكانت تعشقه ولكنها تحاول التماسك من أجل ابنائها المتبقين وهم: ابنتها الكبرى الممثلة الأمريكية رايلي كيو وتوأمها فينلي آرون لوف لوكوود، هاربر فيفيان آن لوكوود الذين يبلغان من العمر 11 عاما.

ولم يذكر الموقع تفاصيل بشأن ملابسات الحادث أو الأسباب، واكتفوا فقط بالقول إنه حالة انتحار واضحة وذلك وفقا لما ورد في التحقيقات الأولية، بينما تم العثور على بنجامين في مدينة كالاباساس بكاليفورنيا.

وولد بنجامين كيو في شهر أكتوبر لعام 1992 في فلوريدا ووالده هو المغني الأمريكي داني كيو الذي كان متزوجا بليزا في عام 1988، واشتهر دائما بالتشابه في الشكل بينه وبين جده الراحل إلفيس بريسلي بحسب موقع ارم .

وشوهد بنجامين للمرة الأخيرة في ذكرى مرور 40 عاما على وفاة جده وذلك في مدينة جريسلاند بولاية تينيسي الأمريكية.

الجدير ذكره أن ليزا ماري بريسلي وهي مغنية وكاتبة أغان قد تزوجت ثلاث مرات أخرى بعد انفصالها عن زوجها داني كيو، تزوجت بمغني البوب مايكل جاكسون ثم الممثل الأمريكي نيكولاس كيج وزوجها الرابع هو المنتج الموسيقي مايكل لوكوود وهو والد ابنتيها التوأمتين.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here